يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم، عند 4 من عصر السبت الموافق 13 أغسطس الجاري، لقاءه الثالث في معسكر تركيا، وذلك أمام فريق نادي Sakaryaspor التركي.

وتعتبر ودية اليوم الأخيرة لمنتخب الناشئين في المعسكر الذي يختتم منتصف أغسطس الجاري، إذ دشن المنتخب ودياته يوم السبت الماضي بالفوز على فريق نادي hisareyn التركي بنتيجة (2-1)، وسجل هدفي منتخبنا اللاعب محمد أحمد عبدالرحمن، كما تعادل في الودية الثانية أمام فريق Kocaelispor بنتيجة (٢/٢)، وسجل الهدفين لمنتخبنا اللاعب سامي بسام، أما الودية الثالثة التي كانت مقررة الخميس الماضي أمام نادي بشكتاش التركي فألغيت؛ لسوء الأحوال الجوية.

ويسعى المدرب الوطني لمنتخب الناشئين بدر خليل؛ لتحقيق أكبر استفادة فنية من المعسكر الذي أقيم على مدار أسبوعين، خصوصًا وأنه من ضمن محطات الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، والمقررة خلال أكتوبر المقبل بنظام التجمع في عمان، إذ سيلعب منتخبنا في المجموعة إلى جانب عمان (المستضيف) والعراق وقطر ولبنان.



انسجام اللاعبين

قال لاعب منتخب الناشئين علي نصيف إن معسكر تركيا كان فرصة مناسبة للمنتخب للانسجام بشكل أكبر.

وأوضح أن التدريبات على مدار أسبوعين في تركيا وما تخلله من مباريات ودية زاد من عامل الانسجام بين اللاعبين، مشيرا إلى أن أداء اللاعبين تصاعدي في المستطيل الأخضر، ومتمنيا استمرار هذه الروح العالية وتقديم أفضل المستويات.

الالتزام الكبير

بدوره، أكد لاعب منتخب الناشئين عبدالله أسامة، الالتزام الكبير الذي حظي به المعسكر من قبل زملائه اللاعبين، وبالتعاون في تنفيذ توجيهات الجهازين الفني والإداري.

وقال عبدالله أسامة إن المباريات الودية التي خاضها المنتخب كان لها المردود الفني، مشيرا إلى أهمية البناء على مخرجات المعسكر للاستعداد الأمثل للتصفيات الآسيوية.