اكد السيد ياسر الراعي المدير التنفيذي بشركة رفاع فيوزعن دعم الشركة للبطولات المحلية والاقليمية التي ينظمها الاتحاد البحريني للجولف وتقام على ملاعب النادي الملكي للجولف والتي تطل على مشاريع شركة رفاع فيوز الرائدة.

ويأتي هذا الدعم لبطولة البحرين المفتوحة الرابعة للهواة الجولف ضمن سياسية الشركة بتشجيع الشباب البحرين على تنظيم البطولات ذات المستويات الفنية الراقية والتي من شأنها رفع روح المنافسة بين اللاعبين المشاركين بالإضافة الى اظهار الامكانيات لدي المنظمين لإنجاح هذه البطولة.



من جانبه اشاد مجلس اداره الاتحاد البحريني للجولف برئاسة اللواء الركن علي بن صقر النعيمي بالدعم المتواصل والمساندة التي توليها شركة رفاع فيوز لجميع ممارسي لعبة الجولف في المملكة وتوفير الاجواء المناسبة لتنظيم هذه البطولة المتميزة والتي يشارك فيها نخبة كبيرة من لاعبي المنتخبات الوطنية والخليجية خاصة ان شركة رفاع فيوز احدى الشركات المساهمة منذ بداية انطلاق البطولة وهذا خير دليل على اهتمام المسؤولين في الشركة برياضة الجولف في مملكة البحرين.

والجدير بالذكر ان البطولة ستقام على ملاعب النادي الملكي للجولف خلال الفترة من 13 ولغاية 15 اكتوبر ويشارك فيها 95 لاعب من اندية مملكة البحرين واندية مجلس التعاون.