حقق الفارس البحريني سامي غزوان المركز الأول في بطولة المملكة العربية السعودية الدولية لقفز الحواجز من بين 56 فارسا دوليا شاركوا في البطولة من الدول العربية والأوروبية.

وقدم سامي غزوان أفضل العروض وأبهر الجميع بإمكانياته العالية واستطاع أن يتوج بالمركز الأول بجدارة واستحقاق ويضيف إنجاز مميز للبحرين في رياضة قفز الحواجز.

وتمكن سامي غزوان من اجتياز الشوط بنجاح متفوقا على نخبة من فرسان العرب وأوروبا، ليكون بطلا في بطولة المملكة العربية السعودية الدولية لقفز الحواجز، حيث عاد سامي غزوان للمشاركات الدولية بعد توقف 10 سنوات ويتمكن من إبهار الجميع والتتويج باللقب بجدارة واستحقاق.



وأعرب سامي غزوان عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على متابعة سموه المستمرة والدعم لكافة المشاركات البحرينية في المحافل الدولية.

كما أعرب سامي غزوان عن سعادته الكبيرة بحصوله على المركز الأول بعد منافسة قوية ومثيرة شهدتها البطولة التي تشهد مشاركة واسعة من أفضل فرسان العالم، مشيراً إلى أن هذا اللقب يؤكد ما تتمتع به رياضة قفز الحواجز البحرينية في المحافل الخارجية.

وأوضح سامي غزوان أن هذا اللقب سيكون حافزا له في مواصلة العطاء في الفترة القادمة والسعي الدائم لتحقيق أفضل المراكز في المحافل الدولية الخارجية، مبينا إلى أنه سيحرص دائما على تقديم أفضل المستويات والتتويج بالمراكز الأولى.

كما حصل سامي غزوان على المركز الثالث في المسابقة الأولى في اليوم الأول، من بين 43 فارسا دوليا تنافسوا على ارتفاع 1.15 سم على مسلك من مرحلتين، حيث أنهى المرحلتين الأولى والثانية بدون أخطاء وبزمن 20 ثانية و97 جزء من الثانية.