ضمن التحضيرات المونديالية لكأس العالم

يخوض منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد مساء اليوم (السبت) مباراة ودية أمام المنتخب السعودي في تمام الساعة السادسة والنصف على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، ضمن التحضيرات الأخيرة التي يجريها المنتخب استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم للرجال والتي تقام في بولندا والسويد الشهر القادم.

وبدأ الأحمر تحضيرات المرحلة الأخيرة منتصف الشهر الماضي بقيادة المدرب الآيسلندي أرون وبعد توقف مسابقة دوري خالد بن حمد وارتكزت الإستعدادات على التدريبات المحلية الى حين موعد برنامج المباريات الودية والتي تبدأ أمام السعودية ومن ثمن ملاقاة منتخب بيلاروسيا يومي الإثنين والثلاثاء القادمين.



وحسب برنامج الإعداد الذي تم اعتماده من قبل الاتحاد فإن المنتخب سيقيم معسكراً خارجياً في أسبانيا بداية الشهر القادم، وسيلعب خلاله عدداً من المباريات الدولية الودية أمام منتخبات أسبانيا والأرجنتين ورومانيا، وبعدها يتوجه الى السويد للمشاركة في بطولة العالم والتي تنطلق في الثاني عشر من يناير وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه.

الجدير بالذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم 2023 أوقعت منتخبنا في المجموعة الثامنة الى جانب منتخبات الدنمارك، بلجيكا وتونس ضمن منافسات الدور التمهيدي للمونديال.