تم تدشين كتاب "Death in the Snow" باللغة الإنجليزية، للكاتبة الخليجية سارة سبت، التي تبلغ من العمر 13 عامًا. هذا الكتاب الذي يجمع بين العديد من الشخصيات في حبكة قصصية تشويقية تتضمن الكثير من الخيال والدراما، يمثل خطوة جديدة في مسيرة الأدب البحريني. والكتاب متاح حاليًا عبر متجر أمازون وعدة مكتبات في البحرين.

أقيم هذا الحدث في "GFH House" بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة من مختلف المجالات، بما في ذلك الأدباء والمثقفين والإعلاميين، إضافة إلى عائلة الكاتبة وأصدقائها ومعلميها. وأعربت سارة عن شكرها العميق للجميع وخاصةً لمعلميها في مدرسة "سانت كريستوفر" على حضورهم ودعمهم لها. وقد أضفى هذا التنوع في الحضور جواً من الحماس والإثارة على الحفل، حيث أعرب الجميع عن إعجابهم الكبير بموهبة الكاتبة الشابة وتميزها.

تضمن الحفل جلسة حوارية مميزة، حيث كانت هذه الجلسة برفقة اثنين من أقرانها كل من أحمد المرباطي وسكينة عباس. حيث تناولت هذه الجلسة عدة مواضيع هامة ومثيرة، من بينها كيف بدأت سارة في الكتابة وما الذي شجعها على ذلك، وما هي خططها المستقبلية في مجال الكتابة. أوضحت سارة خلال الحوار أن شغفها بالقراءة والقصص كان هو الدافع الرئيسي وراء رغبتها في الكتابة. بدأت سارة كتابة القصص القصيرة منذ سن التاسعة، وكانت تجد في هذا النشاط متنفسًا لإبداعها وخيالها الواسع. شجعتها عائلتها ومعلموها على تطوير مهاراتها، مما مكنها من خوض غمار كتابة الرواية بشكل احترافي.

تحدثت سارة أيضًا عن التحديات التي واجهتها خلال رحلتها في كتابة "Death in the Snow". من بين هذه التحديات كانت الموازنة بين الدراسة والكتابة، والبحث عن دار نشر تدعم موهبتها الناشئة. وأشارت إلى أن دعم عائلتها وأصدقائها ومعلمتها كان له دور كبير في تجاوز هذه العقبات.

أما عن خططها المستقبلية، فأكدت سارة أنها تسعى لمواصلة الكتابة وتطوير مهاراتها الأدبية. هي تعمل حاليًا على كتابة رواية جديدة، وتأمل أن تنال إعجاب القراء مثلما فعلت روايتها الأولى. كما أعربت عن رغبتها في استكشاف مجالات أخرى في الأدب، مثل الكتابة المسرحية وسيناريوهات الأفلام.

قالت سارة سبت، مؤلفة الكتاب: "كتابة 'Death in the Snow' كانت رحلة مذهلة. شغفي بالقراءة ورواية القصص دفعني إلى خلق عوالم وشخصيات تأسر وتلهم. هذا الكتاب هو مجرد البداية، وأنا متحمسة لمواصلة استكشاف آفاق جديدة في الأدب. كان دعم عائلتي وأصدقائي ومعلميّ لا يقدر بثمن، وآمل أن تجد قصصي صدى لدى القراء وتثير خيالهم."

لمن يرغب في التعرف على المزيد من أحداث الكتاب واستكشاف عالم "Death in the Snow"، يمكنهم الحصول على نسخة من الكتاب عبر متجر أمازون الإلكتروني أو من خلال المكتبات المتاحة في البحرين. هذا الكتاب الذي يعد إضافة قيمة إلى الأدب البحريني، يمثل بداية واعدة لمسيرة أدبية مليئة بالإبداع والتشويق للكاتبة سارة سبت.