أعلنت حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، اليوم تشكيلة اللاعبين المشاركين ضمن بطولة البحرين ماسترز للدراتس، والتي تنطلق لأول مرة في البحرين في الفترة خلال يومي 12 و13 يناير الجاري.



ويشارك ضمن البطولة أبطال العالم السابقون بيتر رايت، وجيروين برايس، روب كروس، وريموند فان بارنيفيلد من بين الأبطال الذين تم تأكيد مشاركتهم، وسيكمل النجم جوني كلايتون اللاعبين المشاركين ضمن البطولة.



وسينضم أيضًا اللاعب المصنف الأول عالميًا مايكل سميث الذي فاز مؤخرا بالجولة النهائية في الكسندرا بالاس في لندن. ويترأس المشاركين الثمانية نجم سنغافورة الأسطوري بول ليم وممثل بطولة العالم لليابان تورو سوزوكي، بالإضافة إلى ذلك، يشارك في هذا الحدث الياباني يوكي يامادا، والفلبيني آلان أبيابي، والهندي نيتين كومار، ومان لوك ليونج من هونج كونج. وحقق لاعبا الدارتس من البحرين باسم محمود وعبد الناصر يوسف مكانهما الشهر الماضي من خلال التصفيات المحلية.



وستحتضن حلبة البحرين الدولية الحدث العالمي ضمن افتتاحية الجولة العالمية لموسم 2023. خلال يومين من الفعالية، وستتحول حلبة البحرين الدولية وخيمة القبة إلى ساحة دارتس، مستلهمة تصميمها من مركز الترفيه الشهير "أليكساندرا بالاس" في لندن، موطن البطولات العالمية، وسيكون جماهير رياضة الدارتس على موعد مع أجواء مثيرة استثنائية في المملكة، مع تقديم خدمات الضيافة وترفيه ممتع وأزياء فاخرة.