عقد رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر البصري اجتماعًا مع رئيس الاتحاد الإماراتي للدارتس خليفية المطيوعي لدى زيارة الأخير إلى مملكة البحرين.

وبحث البصري والمطيوعي سبل التعاون بين الطرفين للارتقاء بلعبة الدارتس في مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال البصري إنه استعرض مع المطيوعي إمكانية تنظيم بطولات مشتركة بين البلدين لرفع مستوى اللاعبين البحرينيين والإماراتيين لتهيئتهم لخوض المنافسات الرسمية لبطولات الدارتس الدولية والمفتوحة وتوفير فرص أكبر للاعبين لاختبار قدراتهم التنافسية.



وأشار البصري إلى أن الطرفين أبديا تجاوبًا كبيرًا لتكثيف التعاون لما فيه خير وصالح اللعبة في البلدين، منوهًا إلى أن تبادل الخبرات والأفكار التي من شأنها رفع المستوى العام للاعبين والحكام والمدربين من أهم الأمور التي يسعى إليها الاتحادين البحريني والإماراتي ضمن خططهما لتطوير اللعبة ورفع مستوى جميع الأطراف لخلق بيئة أفضل.

وبيّن البصري أن رئيس الاتحاد الإماراتي للدارتس خليفة المطيوعي يحمل على عاتقه الارتقاء بلعبة الدارتس في الإمارات والخليج العربي لنقلها إلى مرحلة متقدمة من المنافسة مع أفضل اللاعبين في الوطن العربي ثم الانتقال إلى الأعلى في ظل الإمكانات المتاحة واستغلال اهتمام القادة بالرياضة في دول الخليج العربي.

واعتبر البصري أن تبادل الخبرات والتجارب بين الاتحادات الخليجية من شأنه اختصار الوقت لتحقيق أقصى استفادة في مختلف الألعاب، مشيرًا إلى أن انتشار اللعبة بدأ يتوسع في الدول العربية، وهو ما يفرض على الاتحادات مواكبة التطور السريع في هذا الجانب والعمل بمحاذاة ذلك من خلال بطولات وبرامج نوعية تلائم الوضع الحالي للعبة في دول الخليج العربي والعالم.