أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن شكره وتقديره إلى بنك الإثمار بمناسبة تقديم الرعاية لمهرجان حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم للقدرة الذي سينظمه الاتحاد الملكي خلال شهر فبراير الحالي، إضافة إلى تقديم البنك رعاية ودعم بطولات الموسم الحالي 2022/2023 لبطولة العيد الوطني المجيد وبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لسباقات القدرة.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة ان انضمام البنك يجسد رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بتواجد الجهات الخاصة في مسئولية الشراكة المتبادلة مع الجهات الرياضية من أجل دعم القطاعين الشبابي والرياضي.



وأشار إلى أن تواجد بنك الإثمار ضمن الداعمين للمهرجان وبطولات الموسم سيساهم في تحقيق النجاح، مشيدا بجهود ورؤية البنك وحرصهم على تقديم الدعم للمساهمة في مواصلة تطور رياضة القدرة البحرينية التي تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من التقدم والازدهار، مقدما سموه لإدارة البنك جزيل الشكر والتقدير.

من جانبه، أكد بنك الإثمار أن الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطوير رياضة القدرة مصدر فخر واعتزاز للرياضيين كافة وحافزا لمواصلة العطاء لمواصلة المسيرة الناجحة التي تسير عليها رياضة القدرة في مملكة البحرين.

كما أعرب بنك الإثمار عن فخره واعتزازه بالانضمام لرعاة مهرجان كأس جلالة الملك للقدر وبطولات الموسم الحالي، مبينا إلى أن هذا الدعم يعد واجبا وطنيا ومسئولية مجتمعية يحرص من خلالها البنك على الالتزام والوفاء بها لدعم القطاعين الشبابي والرياضي لأنهم العمود الأساسي لنهضة واشراقة الوطن.

وأشار بنك الإثمار إلى أن رياضة القدرة البحرينية حققت انجازات متعددة حيث كانت ومازالت الواجهة المشرقة للرياضة البحرينية في المحافل الخارجية.

وأشاد بجهود الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة في مواصلة ارتقاء رياضات الفروسية في المملكة خصوصا القدرة، متمنيا كل النجاح والتوفيق لكافة المشاركين في بطولات القدرة.