أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن شكره وتقديره إلى بنك البحرين للتنمية بمناسبة تقديم الرعاية لمهرجان حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم للقدرة الذي سينظمه الاتحاد الملكي خلال شهر فبراير الحالي، إضافة إلى تقديم البنك رعاية ودعم بطولات الموسم الحالي 2022/2023 لبطولة العيد الوطني المجيد وبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لسباقات القدرة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن هذا الدعم يؤكد حرص بنك البحرين للتنمية في المساهمة بدعم القطاعين الشبابي والرياضي خصوصاً رياضة القدرة التي تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من التطور والانجازات بفضل الدعم والاهتمام الذي تحظى به من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة إلى أن دعم بنك البحرين للتنمية يؤكد التعاون الوثيق في دعم رياضة القدرة، حيث ان هذا الدعم سيكون له إسهامات عديدة على تحقيق كامل النجاح للمهرجان وبطولات الموسم الحالي ومواصلة تطوير رياضة القدرة، معربًا سموه عن شكره وتقديره للبنك.

من جانبها، أعربت دلال الغيص الرئيس التنفيذي لبنك البحرين للتنمية عن فخر البنك واعتزازه في دعم مهرجان حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم للقدرة وبطولات الموسم الحالي في سبيل تحقيق النجاح للفرسان والاسطبلات في الموسم الحالي مما سيسهم في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية الخارجية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الداعم الأكبر لرياضة القدرة.

وأوضحت دلال الغيص أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يمتلك رؤية ثاقبة نحو مواصلة ازدهار رياضة القدرة والتي اتضحت خلال السنوات الماضية من خلال حصد العديد من الانجازات الخارجية وانعكس ذلك على تطور المسابقات المحلية.

وأعربت الرئيس التنفيذي لبنك البحرين للتنمية عن تقديرها للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في سبيل مواصلة تطور رياضة القدرة، وأشادت بجهود اعضاء الاتحاد وكافة اللجان وحرصهم على تقديم كامل الدعم للفرسان والاسطبلات من أجل تحقيق كامل النجاح للمسابقات، متمنية لكافة المشاركين التوفيق والنجاح.