استكملت اليوم منافسات دور الـ32 لفردي بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين فئة "J30"، التي تقام مبارياتها على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس، وتستمر حتى الرابع من مارس الجاري.

واشتعلت ملاعب الاتحاد بالمنافسة القوية بين اللاعبين من أجل الصعود للأدوار المتقدمة، وكان انسحاب اللاعبة البريطانية إيما كوهين حاملة لقب مسابقة فردي الفتيات في بطولة الأسبوع الماضي بسبب الإصابة من أبرز أحداث الأمس.



وشهدت المباريات التي جرت أمس ضمن فئة فردي الأولاد تأهل اللاعب الروماني يانيك ثيودور إلى دور الـ16 بفوزه على اللاعب السويسر أليكس بيرغومي بنتيجة 6/0 و6/0، كما تأهل اللاعب التشيكي جاكوب سميتشكي بعد تغلبه على الروسي مارات سالبيف 6/2 و6/4، وتأهل اللاعب عمر شاميان على حساب اللاعب الروسي فيدور سوسيدكين 6/3 و7/5، وفاز اللاعب التركي مارس أرغون على الهندي أريان ناندا بنتيجة 6/2 و6/3، وتغلب اللاعب سنير موراغ على الأمريكي زاكاري هابيف بنتيجة 6/0 و6/0، فيما خسر اللاعب المصري أحمد إبراهيم أمام وصيف المسابقة في بطولة الأسبوع الماضي الإيطالي جوفاني جوكا بنتيجة 1/6 و1/6، وتغلب اللاعب نوأم يشياهو على الروسي أرسيني ليزنياك بنتيجة 6/3 و6/4.

وضمن منافسات الدور ذاته لفئة فردي الفتيات، خسرت اللاعبة التونسية كينزا كسوري أمام اللاعبة دانييل هافنر بنتيجة 6/3، 5/7 و3/6، وتأهلت اللاعبة الرومانية بيانكا نيكا على حساب البرازيلية لاريزا برازيل بنتيجة 6/1، 1/6 و6/3، كما فازت اللاعبة أنيل أفيدان على الروسية سوفيا مارتينوفا بنتيجة 2/6 و6/3 و6/3، وخسرت اللاعبة إيما كوهين بطلة مسابقة فردي الفردي الفتيات في الأسبوع الماضي أمام اللاعبة روني فيشيل بعد انسحابها من المباراة في المجموعة الثانية بسبب الإصابة، وكانت ايما متقدمة في المجموعة الأولى بنتيجة 6/1 قبل تعرضها للإصابة واضطرارها للانسحاب.

من جانب آخر، تنطلق غداً الأربعاء منافسات دور الـ16 لمسابقة الفردي، كما تقام منافسات دور الثمانية للزوجي للأولاد والفتيات، وكانت مباريات دور الـ16 للزوجي قد انطلقت مساء الثلاثاء.

وتقام جميع المباريات على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة البحرين بوليتكنك بمدينة عيسى، وتبدأ المباريات عند الساعة 9 صباحا.