بمعنويات عالية ومن أجل تشريف البحرين

يستعد المتسابق البحريني سلمان محمد للمشاركة في ثاني جولات بطولة العالم لسباقات الباها للدراجات النارية الصحراوية والتي من المقرر أن تقام منافساتها بدولة قطر خلال الفترة من 16 وحتى 18 من شهر مارس الجاري.



وكانت البطولة العالمية لسباقات الباها قد انطلقت من حائل بالمملكة العربية السعودية لتقام جولتها الثانية بدولة قطر نهاية هذا الأسبوع، ومن المقرر أن تصل مجموع مراحلها إلى 840 كيلومتراً.

وقد أقيم الفحص الفني يوم أمس الأربعاء، على أن يشهد اليوم الخميس الموافق 16 مارس الجاري الرحلة الاستعراضية لمسافة 10 كيلومتر، وتبدأ يوم غدٍ الجمعة مراحل السباق بالمرحلة الأولى لمسافة 248 كيلومتراً.

وحول هذه المشاركة أعرب المتسابق البحريني سلمان محمد عن سعادته الكبيرة للعودة للسباقات مجدداً وفي اقوى بطولات العالم، والتي سيسعى من خلالها لتحقيق أفضل النتائج والظهور بأفضل صورة وتشريف مملكة البحرين في هذا المحفل الرياضي العالمي.

وأكد سلمان أن السباق لن يكون سهلاً حيث أنه يشهد مشاركة نخبة من متسابقي سباقات الراليات الصحراوية من مختلف أنحاء العالم، إلا أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق أفضل النتائج خصوصاً أنه يمتلك خبرة جيدة في هذا النوع من السباقات والبطولات حيث أنه شارك في بطولة العالم للباها العام الماضي وحقق فيها نتائج متميزة، وأشاد سلمان بدعم الرعاة والداعمين له في هذه المشاركات من تمكين والرعاة فوكس البحرين، صالة النخيل بريمير، Appetizing bh، Ht rally raid، mmc – moayyed motorcycle custome.