وقع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مع مصنع الساقي للماء والثلج لينضم إلى رعاة بطولة الأندية الآسيوية وبطولة العالم تحت 21 عام اللتان سيستضيفهما الاتحاد هذا العام.

ووقع اتفاق الرعاية من جانب الاتحاد الأمين العام فراس الحلواجي ومن جانب المصنع السيد أحمد مرزوق وذلك بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.



وبهذه المناسبة أعرب أمين عام الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي عن بالغ شكره وتقديره لمصنع الساقي للماء والثلج على رعايته والتي تجسد حرص إدارة المصنع على الاهتمام بالقطاعين الشبابي والرياضي ودعم مختلف برامج المجتمع.

وأكد الحلواجي بأن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يعتز بالشراكة مع مصنع الساقي للماء والثلج أحد أبرز العلامات التجارية على المستوى المحلي والذي يعتبر في طليعة مؤسسات القطاع الخاص التي تهتم بدعم البرامج والفعاليات الرياضية في المملكة انطلاقا من الواجب الوطني والمسئولية الإجتماعية.

وأشاد الحلواجي بتلك الرعاية والتي سيكون لها أبلغ الأثر في تعزيز سمعة المصنع بين الوفود الآسيوية والعالمية المشاركة في البطولتين ولما لتلك الرعاية من أثر إيجابي في قدرة الاتحاد على استضافة الحدثين بأفضل صورة مجددا شكره وتقديره لهذه الرعاية والتي ليست بغريبة على مصنع الساقي للماء والثلج.