تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، واصلت الهيئة العامة للرياضة زيارات المجالس الرياضية ضمن برنامج العمل الوطني "تطلعات"، من خلال زيارة مجلس الدوي في محافظة المحرق.

وشهدت الزيارة تواجد سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة والفريق المرافق له، بجانب النائبين محمد العليوي وخالد بوعنق، وسط حضور مميز من شخصيات رياضية واكاديمية ورواد مجلس الدوي.



صور


وتم خلال الزيارة طرح العديد من الأفكار والآراء الرائدة ضمن محاور الحوار، حيث أبدى الحاضرون تفاؤلهم الكبير من المخرجات المتوقعة لبرنامج "تطلعات"، مؤكدين على أن جهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ستقود إلى تحقيق الآمال وتطوير واقع الرياضة البحرينية.

من جانبه عبر السيد إبراهيم الدوري عن سعادته بزيارة الهيئة العامة للرياضة لمجلسه، مشيراً إلى أنه في ظل وجود هذه الكوكبة من الشخصيات بجانب ما تم طرحه في هذه الأمسية الرياضية من أفكار وآراء سيثري برنامج عمل "تطلعات"، معرباً عن شكره للهيئة العامة للرياضة على هذه الزيارات للمجالس الرياضية في مختلف مناطق المملكة، مؤكداً على تأثيرها الإيجابي.

صور


ويأتي الزيارات المقررة لعدد من المجالس الرياضية في مختلف مناطق المملكة، ضمن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لإشراك كافة المعنيين بالشأن الرياضي في رسم استراتيجية تطوير الرياضة في البلاد، وكما وتمثل الزيارات استكمالاً لزيارات سموه التاريخية للأندية والاتحادات ومخرجات قمة الرياضية البحرينية 2023.