حرص الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن عسكر على تفقّد سير منافسات بطولة العالم لمنتخبات الشباب للكرة الطائرة تحت سن 21 عاماً التي يحتضنها مجمع صالات عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية بالرفاع بتنظيم من اتحاد اللعبة وللمرة الرابعة في سجل البطولة، حيث كان في استقباله أمين السر العام رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة فراس الحلواجي.

واطلع على تحضيرات اتحاد اللعبة وسير الأمور التنظيمية، بجانب الالتقاء برئيس لجنة الاحتكام "هيو ريتشارد جراهام" ريتشارد جراهام، حيث عبّر عن ترحيب المملكة بكافة المشاركين في البطولة وضيوفها.

وأشار إلى أن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تركز على تفعيل السياحة الرياضية بالمملكة، وحرص سموه على فتح المجال أمام كافة الاتحادات الرياضية لتنظيم مختلف البطولات في جميع الألعاب الرياضية ووفق رؤية سموه واستراتيجية الهيئة العامة للرياضة، والتي يمكن من خلالها المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.



ولفت إلى أن الهيئة العامة للرياضة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تدعم وتساند الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بكافة أوجه الدعم في جميع أنشطته واستضافاته، وإظهارها بصورة لائقة ومشرّفة لتعكس القدرات التنظيمية البارزة للمملكة واحتضانها مختلف الأحداث الرياضية بكل اقتدار، حيث يتميز اتحاد الطائرة بتوفير كافة الاشتراطات التنظيمية على جميع المستويات وتقدم تسهيلات أعلى بكثير مما هو متطلّب لأي استضافة.

وأوضح عسكر، أن الهيئة واتحاد الطائرة سخرا كافة إمكانياتهما لنجاح الاستحقاق العالمي تمهيداً لإخراجها بصورة تنظيمية مميزة أسوة ببقية الاستضافات التي نجاح اتحاد الطائرة في تنظيمها على مدار العشرة الأعوام السابقة.

وأشاد بالكوادر الوطنية التي تعمل بالبطولة التي تمتلك الحس الوطني لتشريف البحرين خير تشريف، مشيداً بالخبرات الكبيرة التي يتميز بها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة.