يواصل المنتخب البحريني الأول للكرة الطائرة استعداداته للمشاركة ضمن منافسات بطولة المنتخبات الآسيوية للعبة، والتي ستقام في العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 19 حتى 26 أغسطس الجاري.

ويؤدي المنتخب البحريني تدريباته اليومية على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، بقيادة المدرب الأرجنتيني روبين أدريان، بعد عودة المنتخب من مشاركته الآسيوية الأخيرة باحتلال المركز الثاني ووصافة مسابقة كأس التحدي الآسيوي، والتي أقيمت شهر يوليو الماضي بعد خسارته المباراة النهائية من كوريا الجنوبية.



ويدخل الأحمر البحريني البطولة الآسيوية القادمة وعينه على تحقيق نتيجة أفضل من النسخة الماضية التي صعد فيها على منصة التتويج، بعد أن حل ثالثًا للمرة الأولى طوال مشاركاته في البطولة.

كانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع المنتخب البحريني بالمجموعة الرابعة مع منتخبي الصين تايبيه ومنغوليا، وفي باقي المجموعات تواجد المنتخب العراقي ضمن المجموعة الأولى الى جانب إيران، هونج كونج، والمنتخب القطري الى جانب الهند وأفغانستان.

وأوقعت القرعة كذلك منتخبات اليابان وأوزبكستان وتايلاند بالمجموعة الثانية، كازاخستان مع الصين وإندونيسيا بالمجموعة الثالثة، وكوريا الجنوبية مع بنجلاديش وباكستان بالمجموعة السادسة.

وستبدأ طائرة المنتخب البحريني مشوارها في البطولة الأسيوية بمواجهة منتخب الصين تايبيه في اليوم الثاني للبطولة، ومنتخب منغوليا في ثانية المواجهات.