توج رسميا بطلا للعالم والثالث والرابع والسادس في الفردي

جائزة أفضل حالة جواد بجدارة واستحقاق للفريق

د. خالد: الإنجاز ثمرة دعم ناصر بن حمد ويؤكد مكانة الفريق عالميا



الفرسان: ترجمنا توجيهات ناصر بن حمد بذهبية العالم

من تشيلي إلى فرنسا.. وتكرار إنجاز 2015

الوفدان البحريني والإماراتي يتبادلان التهاني بالإنجاز

بمتابعة ودعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، توج الفريق الملكي للقدرة رسميا بطلا لبطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق في حفل ختام البطولة الذي أقيم في كستلسجرات بفرنسا في البطولة التي شهدت مشاركة 70 فارسا وفارسة وشهدت منافسة قوية ومثيرة حتى المرحلة الأخيرة.

وأقام الاتحاد الدولي للفروسية واللجنة المنظمة للبطولة تكريم وتتويج الفريق الملكي للقدرة بحصوله على المركز الأول على مستوى الفرق في البطولة، حيث تكون الفريق من الفرسان عيسى حميد العنزي وعبدالله حسن الرويعي من فريق فيكتوريوس وسلطان عبدالعزيز الرميحي وجابر بدر جعفر من فريق الزعيم والفارس حمد علي حسن من فريق النصر، وجاء في المركز الثاني على مستوى الفرق فرنسا والثالث إيطاليا.

كما تم تتويج الفارس عيسى حميد العنزي من فريق فيكتوريوس بالمركز الثالث على مستوى الفردي بعد أن تمكن من انهاء السباق في المركز الثالث وحاز على الميدالية البرونزية، وجرى تتويج فرسان الامارات بالمركزين الأول والثاني على مستوى الفردي.

جائزة أفضل حالة جواد

وأضاف الفريق الملكي للقدرة إنجاز جديد بحصول الفريق على جائزة أفضل حالة جواد عبر فوز الجواد أرمين دارتغنان بالمركز الأول لأفضل جواد ينهي السباق بحالة صحية جيدة وكان الفارس عيسى العنزي قد شارك بالجواد أرمين وتوج بالمركز الثالث.

د. خالد: الانجاز يؤكد مكانة الفريق عالميا

أكد الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة، أن الانجاز الذي حققه الفريق الملكي للقدرة في فرنسا خلال بطولة العالم للناشئين والشباب يؤكد مكانة الفريق الملكي للقدرة في العالم بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح الدكتور خالد أحمد حسن أن ما حققه الفريق الملكي للقدرة دافعا كبيرا في مواصلة حصد الانجازات الخارجية خلال الفترة القادمة خصوصا أن الفريق يطمح في المزيد من الانجازات، حيث يمتلك الفرسان مستويات بارزة وقادرين على حمل لواء القدرة البحرينية في المرحلة المقبلة.

وأشاد الدكتور خالد أحمد حسن بالمستويات البارزة التي قدمها الفريق في البطولة وحصوله على المركز الأول على مستوى الفريق، متمنيا للفريق دوام التوفيق والنجاح.

فرحة كبيرة للفرسان

عاش فرسان الفريق الملكي للقدرة فرحة كبيرة بعد الفوز بالمركز الأول على مستوى الفرق، حيث أعرب الفرسان عن سعادتهم الكبيرة بهذا الانجاز الكبير، مؤكدين أنه ثمرة دعم ومتابعة واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة.

وقال عيسى العنزي من فريق فيكتوريوس "لم تكن المنافسة على المراكز الأولى سهلة، رسمنا هدفنا وحصلنا على توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرصنا على تنفيذ هذه التوجيهات بحذافيرها، وتمكنا من إنهاء السباق بنجاح والحصول على المركز الأول على مستوى الفرق".

وأضاف "كنا ندرك أن المنافسة لن تكون سهلة خصوصا مع فرسان دولة الامارات العربية المتحدة، لقد قدمنا أداء رائع طوال المراحل الصعبة، ولاشك أن هذه المراحل شهدت منافسة قوية ومفتوحة بين الجميع، ولكن مع وصولنا إلى المرحلة الأخيرة اشتدت المنافسة بقوة وانحصرت مع فرسان الامارات".

وتابع "أهنئ جميع أفراد الفريق الملكي للقدرة على هذا الانجاز الرائع، ونعد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمواصلة العطاء خلال السباقات القادمة".

أما فارس فريق فيكتوريوس عبدالله الشاعر الرويعي، فأكد أن الخبرة التي اكتسبها من قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق في السباقات الماضية زادت من خبرته واحتكاكه في البطولات الأوروبية، مبينا إلى أن تحقيقه المركز الرابع على مستوى العالم في الناشئين والشباب سيكون حافزا له في المزيد من العطاء خلال الفترة القادمة.

وقال: "سعادتي كبيرة بهذا الانجاز، نحن أسرة واحدة، فوزنا بالمركز الأول على مستوى الفرق انجاز كبير، ولم يأتي من فراغ إنما بعمل جماعي منظم وتخطيط منذ فترة طويلة، وأؤكد بأنني سأبذل قصارى جهدي خلال الفترة القادمة من أجل تقديم أفضل المستويات ومواصلة حصد الانجازات".

الفارس سلطان عبدالعزيز الرميحي من فريق الزعيم الحاصل على المركز السادس، أعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز بالمركز الأول على مستوى الفرق، مبينا إلى أن هذا الانجاز سيزيد من معنويات الفريق والسعي الدائم لمواصلة البقاء في الصدارة العالمية.

وقدم سلطان الرميحي شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل، وأضاف "سموه الملهم لنا، يقدم لنا كامل الدعم ويعطينا حافزا كبيرا لمواصلة العطاء، وتمكنا من ترجمة توجيهات سموه بالفوز بالمركز الأول، ونعد سموه أن نواصل على العطاء في الفترة القادمة".

أما الفارس حمد علي من فريق النصر، أشار إلى أنه حقق استفادة كبيرة من البطولة وكسب المزيد من الخبرة التي ستمنحه دافعا قويا في المشاركات القادمة مقدما كل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل.

من جانبهم، أشار الفارس جابر بدر من فريق الزعيم إلى أن البطولة كانت قوية ومثيرة حتى الجولات الأخيرة، مبينا إلى أن كسب الخبرة والاحتكاك كانت العوامل الرئيسية التي حققها من مشاركته، مبينا إلى أن الفترة القادمة ستكون أكثر أهمية في مشواره في عالم القدرة وسيسعى لتقديم أفضل المستويات.

الفريق الملكي يهنئ فرسان الإمارات

حرص أفراد الفريق الملكي للقدرة على تقديم التهاني إلى فرسان دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة الفوز بالمركز الأول على مستوى الفردي، حيث زار أفراد الفريق بعثة الامارات في قرية البطولة وحرصوا على تقديم التهاني لهم.

ولاقت مبادرة الفريق الملكي للقدرة استحسان الوفد الإماراتي الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم إلى أفراد الفريق الملكي وقدموا للفريق التهاني والتبريكات بمناسبة الفوز بالمركز الأول على مستوى الفرق.

تكرار إنجاز 2015

كرر الفريق الملكي للقدرة الانجاز الذي حققه في عام 2015 خلال بطولة العالم التي أقيمت في تشيلي بحصول الفارس فهد هلال الخاطري على المركز الأول على مستوى الفردي إضافة إلى جائزة أفضل حالة جواد والحصول على ذهبية الفرق أيضاً، ليكرر الفريق انجازه هذا العام 2023 بذهبية الفرق والثالث على مستوى الفردي إضافة إلى جائزة أفضل حالة جواد.