شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية أيمن الفردان، في اجتماع مرئي للجنة الإعلام والتسويق باتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وذلك بصفته عضوًا في لجنة الإعلام والتسويق باتحاد غرب آسيا.

وحضر الفردان الاجتماع الذي عقدته لجنة الإعلام والتسويق لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم عبر المنظومة الإلكترونية.



وأقيم الاجتماع بحضور:نائب رئيس اللجنة خالد الكواري (قطر)، والأعضاء أيمن الفردان (البحرين)، أحمد زامل (العراق)، إلى جانب الأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السالم.

واطلعت اللجنة خلال الاجتماع على تقرير قدمته مديرة الشؤون الدولية والتطوير فرح بدارنة عن الشق التسويقي وآخر المستجدات التي طرأت على اتفاقية الرعاية مع شركة برو انترناشونال الشريك التسويقي الحصري لاتحاد غرب آسيا والمداخيل المالية الواردة منها، إلى جانب الاستراتيجيات المزمع الاعتماد عليها لتوفير مصادر دخل إضافية ومستقبلية.

وبدوره، استعرض المدير الإعلامي لؤي العبادي، الاستراتيجية الإعلامية وما تحقق من منجزات سواء كانت على مستوى الموقع الإلكتروني الجديد الذي تم إطلاقه حديثًا وما يتضمنه من ميزات إضافية نوعية، أو على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ما يتم تداوله عليها، إضافة إلى الخطط القادمة لتعزيز الجانب الإعلامي.