تأهل مركز ناصر للتأهيل والتدريب ومدرستي بيان البحرين ومدينة حمد الثانوية للبنين إلى الدور الثاني من بطولة ناصر بن حمد للمدارس الثانوية لكرة القدم التي تُقام بتنظيم من وزارة التربية والتعليم، وبرعاية بلاتينية من بنك البحرين الوطني، ورعاية ذهبية من صندوق علم للتعليم، شركة GMI ، البنك الأهلي المتحد، شركة فيرست موتورز، والرعاة البرونزيين مجموعة سارة، شركة انجنير للمواصلات، شركة بي سبورت، مشاريع القصر، سينما البحرين، بيت التمويل الكويتي، بلانيرا القابضة، شركة ماينا، بينما الراعي الإعلامي جريدة الأيام.

مركز ناصر يحصد العلامة الكاملة

وجاء تأهل مركز ناصر للتأهيل والتدريب بعد فوزه في القمة التي جمعته بمدرسة التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي عالي وذلك في ختام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية. ورفع مركز ناصر رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة بجدارة فيما خرجت مدرسة التعاون من البطولة بعد ان تجمد رصيد الفريق عند 3 نقاط في المركز الثالث، علماً أن التعاون وصيف النسخة الماضية.



وجاء الشوط الأول حذرا من الفريقين، وانتهى بتقدم مركز ناصر بهدف واحد ، بينما تغيرت الأمور تماماً في الشوط الثاني واندفع التعاون نحو الهجوم ونجح في تسجيل هدف التعادل، ليأتي الرد سريعاً من مركز ناصر، وأضاع التعاون ركلة جزاء لكنه عوضها بتسجيله هدف التعادل، واستغل مركز ناصر اندفاع التعاون نحو الأمام ليسجل هدفه الثالث قبل عشر دقائق من النهاية، ونجح في المحافظة عليه ليخرج بانتصار مستحق.

وسجل أهداف مركز ناصر للتأهيل والتدريب كل من يوسف أحمد (هدفين) وخالد محمد (هدف)، فيما سجل هدفي مدرسة التعاون الثانوية للبنين أحمد عيد الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة. أدار اللقاء خالد الأحمد وساعده كل من قاسم سعيد وخليل علي وحكم رابع محمد عبدالغني، وراقب المباراة قاسم زين الدين.

بيان البحرين تفجر المفاجأة

وعلى ملعب فريق مدرسة البحرين واصل فريق مدرسة بيان البحرين الخاصة عروضه القوية في البطولة وفجر مفاجأة مدوية بعد أن تأهل إلى الدور الثاني بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي الذي جاء على حساب مدرسة البحرين بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ورفعت مدرسة بيان البحرين رصيدها إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بينما بقيت مدرسة البحرين في المركز الرابع من دون نقاط. وتألق في المباراة سامي عودي لاعب مدرسة بيان البحرين الذي سجل 4 أهداف وحصل على جائزة أفضل لاعب. وأدار اللقاء الحكم سيدعلي العلوي وساعده كل من محمود الإسكافي وماجد الظفيري، وحكم رابع كميل ابراهيم، وراقب المباراة نادر عبدعلي.

مدينة حمد تحسم التأهل

وفي مباراة مؤجلة من الجولة الثانية ولحساب المجموعة الأولى حسمت مدرسة مدينة حمد الثانوية تأهلها إلى الدور الثاني بفوزها المستحق على المدرسة الهندية بسبعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها زياد صالح (4 أهداف) وحمد طلال ( 3 أهداف).

ورفعت مدرسة مدينة حمد الثانوية رصيدها إلى 6 نقاط لتتأهل برفقة مدرسة الشيخ عبدالعزيز بن محمد، بانتظار لقاء الصدارة بينهما الأربعاء القادم في تمام الثامنة والنصف صباحاً على ملعب نادي عالي. وانتهى الشوط الأول بتقدم مدينة حمد بهدفين دون مقابل، فيما شهد الشوط الثاني مهرجان أهداف وانهيار من فريق المدرسة الهندية.

وأدار اللقاء الحكم حسين فتح الله وساعده كل من علي بوسهيل وعزام بدر وحكم رابع أحمد المؤمن، وراقب المباراة السيد شرف سعيد. وحصل زياد صالح من مدرسة مدينة حمد الثانوية على جائزة أفضل لاعب في المباراة.