وليد عبدالله

يقترب نادي المنامة من التعاقد مع لاعب وسط مهاجم برازيلي وذلك للانضمام لصفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الثانية للموسم الرياضي الحالي 2023/ 2024.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "الوطن الرياضي" إلى أن إدارة النادي بدأت خطواتها في تأمين لاعب وسط مهاجم برازيلي بعد مغادرة البرازيلي ويلسون أسوار النادي متوجها إلى الدوري البلغاري، موضحة أنها فتحت خط المفاوضات مع مهاجم برازيلي حيث توصلت معه لاتفاق مبدئي على الانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول، ولا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين للتوصل لاتفاق نهائي على صيغة العقد.



وتسعى إدارة النادي برئاسة يوسف زمان إلى تهيئة كافة الظروف وتوفير كافة سبل الدعم للفريق، بالصورة التي تدفعه للتقدم في سلم الترتيب وتعيده من جديد للمنافسة على المراكز المتقدمة في الترتيب العام لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

ويحتل المنامة تحت قيادة المدرب الوطني عادل النعيمي المركز السادس برصيد 14 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر فريق الرفاع "19 نقطة".

وكان الفريق قد نجح في تحقيق فوز معنوي وثمين على حساب فريق الحد بنتيجة 2/0، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري. حيث تبقى للفريق مباراة مهمة مرتقبة أمام المتصدر فريق الرفاع ضمن مباريات الجولة 11 والأخيرة بمنافسات القسم الأول بالمسابقة.