حقق المنتخب الوطني للكراتيه 8 ميدالية ملونة في المشاركة التي خاضها في النسخة الأولى لبطولة الإمارات الدولية المفتوحة للكراتيه التي احتضنتها إمارة الفجيرة، والتي شهدت مشاركة 1000 لاعب ولاعبة يملثون 15 دولة.

وشارك المنتخب الوطني في هذه البطولة بوفد يتكون من المدرب محمد العربي، ومدير المنتخب احمد الأحمد، والإدارية شريفة عبدالناصر، والحكمين الدوليين غالب الأحمد وخلف حمد، ومساعد المدرب حميد فراج، و15 لاعبا ولاعبة من مواليد "2006- 2008"، وهم: فاطمة يوسف، سلوى أحمد، دانة محمد، زكريا شويطر، محمد حميد، عبدالله نوري، محمد نبيل، مهند أيمن، عبدالله السوعان، محمد أحمد، عبدالرحمن خلف، بندر محمود، خليفة محمد، خالد حمد ويوسف أحمد.



وقد حقق المنتخب 8 ميداليات ملونة، منها ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين و4 ميداليات برونزية، حيث حقق اللاعب خالد حمد المركز الأول والميدالية الذهبية في فئة وزن تحت 84 كيلوجرام، وحقق اللاعب يوسف أحمد المركز الأول والميدالية الذهبية في فئة وزن فوق 84 كيلوجرام. فيما أحرز اللاعب بندر محمود المركز الثاني والميدالية الفضية في فئة وزن تحت 60 كيلوجرام. وأحرزت اللاعبة سلوى محمد المركز الثاني والميدالية الفضية في فئة وزن تحت 67 كيلوجرام. بينما حصل اللاعب عبدالله السوعان على المركز الثالث والميدالية البرونزية في فئة وزن تحت 68 كيلوجرام. وحصل اللاعب مهند أيمن على المركز الثالث والميدالية البرونزية في فئة وزن تحت 57 كيلوجرام. وحصلت اللاعبة دانة محمد على المركز الثالث والميدالية البرونزية في فئة وزن تحت 50 كيلوجرام. وحصلت اللاعبة فاطمة يوسف على المركز الثالث والميدالية البرونزية في فئة وزن تحت 50 كيلوجرام.