فيما أشاد دومينيك بزملائه..

حسين الدرازي

عبر لينوس غافرييل مدرب فريق المنامة لكرة السلة عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على المحرق في نصف نهائي منطقة الخليج ضمن السوبرليغ الآسيوي، مشيراً إلى أن هذا الفوز كان مستحقاً نظراً لأن المنامة كان متقدما بالنتيجة طيلة المباراة ولم يسمح لخصمه بالعودة لأجواء اللقاء.



وكان المناميون قد أنهوا المباراة لصالحهم بنتيجة 86-78 ليقتربوا من الوصول لنهائي منطقة الخليج، إذ باتوا يحاجة لتكرار الفوز في المباراة الثانية يوم الاثنين القادم، فيما يحتاج المحرق للانتصار من أجل تأجيل الحسم لمواجهة ثالثة يوم 16 أبريل.

وأضاف غافرييل (بدا كل شيئ واضحاً منذ بداية المباراة، كان تركيزنا كبيراً على الدفاع، وضعنا الخطة المناسبة لإيقاف الهجوم المحرقاوي، كنا نعرف نقاط قوتهم وعملنا على إيقافها ولذلك أنهينا الربع الثاني متقدمين بفارق 15 نقطة، ثم تراجعنا قليلاً في الربعين الثالث والرابع بعد أن فقدنا التركيز قليلاً وخسرنا التقدم في هذين الربعين، لكن استعدنا التوارن في الوقت المناسب وفزنا بالمباراة، وأنا أهنئ لاعبي فريقي على هذا الفوز، وأشكر لاعبي المحرق على جهودهم).

من جانبه قال نجم المباراة الأول سير دومينيك لاعب المنامة إنه لم يتمكن من الوصول للأرقام التي حققها في المباراة لولا الدعم الكبير والمجهود المميز من زملائه اللاعبين في الفريق، مشيداً بما قدموه طيلة اللقاء وهو ماساعده على تقديم أفضل المستويات والمساهمة في تحقيق الانتصار والتقدم بفوز واحد على المنامة.

وسجل دومينيك 20 نقطة في المباراة بالإضافة إلى 14 التقاطة للكرات (ريباوند) و8 مساعدات هجومية للتسجيل (اسيست) و5 حالات صد دفاعية للكرة (بلوك)، فيما كان المنامي أحمد سلمان الهداف الأول لفريقه في المباراة بتسجيل 21 نقطة.