وليد عبدالله

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات لقاءً ودياً أمام فريق نادي القادسية السعودي مساء اليوم الثلاثاء على صالة نادي القادسية السعودي بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك في إطار تحضيراته التي تسبق مشاركته في نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الفترة 17- 28 إبريل الجاري بالعاصمة التايلندية بانكوك.

وبحسب برنامج أحمر الصالات، فإن المنتخب سيشد الرحال إلى تايلند في 10 أبريل، وذلك لخوض معسكر تدريبي قبل المشاركة في الكأس الآسيوية، حيث من المنتظر أن يخوض المنتخب وديتين أمام منتخب العراق يوم 12 أبريل وأمام منتخب الصين يوم 14 من أبريل.



ويجري أحمر الصالات تدريباته المحلية على صالة الاتحاد البحريني لذوي العزيمة "ذوي الإعاقة"، التي يقودها المدرب البرازيلي راشد "رفاييل" فوغاغيرو يعاونه الطاقم الفني المساعد بمشاركة جميع اللاعبين.

وكان الأحمر قد خاض ودية دولية مع نظيره المنتخب السعودي ضمن المعسكر القصير الذي أجراه في السعودية والتي انتهت بفوز الأخير بـ7/3.

وكانت قرعة كأس آسيا قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات: إيران، والكويت، وأفغانستان. حيث سيستهل المنتخب مشواره في هذه البطولة بملاقاة المنتخب الكويتي يوم 18 أبريل ضمن مباريات الجولة الأولى، في حين أنه يلتقي بالمنتخب الإيراني يوم 20 أبريل ضمن مباريات الجولة الثانية، على أن يواجه المنتخب الأفغاني يوم 22 من الشهر ذاته ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب هذه المجموعة.