الاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحافي.. الاثنين

وليد عبدالله

رفع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حدة تحضيراته، وذلك استعدادا لملاقاة نظيره منتخب النيبال "الثلاثاء على ملعب استاد البحرين الوطني، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثامنة من المرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.



وقد أجرى الأحمر حصة تدريبية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، قادها المدرب الكرواتي دراغان تالاييتش يعاونه المدرب الوطني المساعد مريان عيد والطاقم الفني المعاون المكوّن من: المدرب المساعد الكرواتي غوران لاكوفيتش، ومدرب اللياقة البدنية الكرواتي ماتيي فليبي، ومدرب الحراس الكرواتي إيفان كوفاتشيتش والمحلل الفني ياسمن أوسمانوفيتش، والتي شارك فيها جميع اللاعبين، عدا اللاعب أحمد بوغمار الذي يخضع لمرحلة العلاج والتأهيل المكثفة، فيما خاض اللاعبان وليد الحيام وعلي مدن تدريبات افرادية مع المعد البدني، وذلك بعد أن تأكد غيابهما عن المواجهة بسبب تراكم الإنذارات.

وقد حرص المدرب دراغان في المران على تنفيذ عدد من التدريبات المتعلقة بالجوانب الدفاعية والهجومية إلى جانب التقسيمات التي ركز من خلالها على المهارات الفردية وتمرير الكرة من لمسة ولمستين والتسديد المباشر على المرمى.

ويتطلع منتخبنا الوطني الذي يحتل حاليا وصافة الترتيب العام في المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط وخلف المتصدر منتخب الإمارات "9 نقاط، نحو تكرار الفوز على المنتخب النيبالي في الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة، والذي يمهد الطريق للمنتخب للحصول على بطاقة العبور لتصفيات المرحلة الثالثة.

ويعقد "الاثنين" الاجتماع التنسيقي والذي يجمع إدارة منتخبنا الوطني وإدارة المنتخب النيبالي ومراقب المباراة ومقيم الحكام ووممثلين عن الاتحاد البحريني لكرة القدم والجهات ذات العلاقة، والذي سيحدد لون القميص الذي سيرتديه المنتخبان في هذه المباراة.

كما ويعقد المؤتمر الصحافي لمدربي المنتخبين في قاعة المؤتمرات الصحافية باستاد البحرين الوطني، حيث يعقد المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب منتخبنا عند الساعة 9.30 مساء، فيما يعقد المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب منتخب النيبال عند الساعة 10 مساء.