وليد عبدالله

أبدى نادي المحرق ونادٍ منافس كبير رغبتهما بالتعاقد مع اللاعب مشعل الشمري، لتمثيل الفريق الكروي الأول في أحد الناديين للموسم الرياضي القادم 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مقربة من اللاعب، أن اللاعب تلقى عرضاً شفوياً من نادي المحرق ونادٍ منافس، للحصول على خدماته للموسم المقبل، حيث إن المفاوضات لا تزال جارية بين اللاعب والناديين.



وأوضحت المصادر أن اللاعب تلقى عرضين من نادي العربي ونادي كاظمة الكويتيين، مشيرة كذلك إلى أن ناديه الحالي نادي النصر الكويتي أبدى رغبة في تجديد عقد اللاعب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويتوقع أن يختار الشمري الخيار الأنسب له خلال الفترة المقبلة، لتحديد الوجهة التي سيتواجد فيها في الموسم الجديد.

وكان اللاعب قد مثل فريق نادي سترة الموسم الماضي، حيث قدم معه مستويات فنية كبيرة، دفعت بنادي النصر الكويتي إلى تقديم عرض رسمي له لتثميل الفريق الأول لكرة القدم مع بداية الموسم الكروي الحالي.

ويعتبر اللاعب مشعل الشمري الذي بدأ مسيرته الكروية بالملاعب الكويتية، لاعباً بحرينياً، بعد أن مُنح الجنسية البحرينية خلال فترة تواجده لتمثيل فريق سترة الموسم الماضي عندما كان من غير محددي الجنسية بالكويت. حيث مثل فريق التضامن قبل التواجد مع الكتيبة الستراوية. ويمتلك اللاعب قدرات عالية على مستوى خط الوسط إلى جانب مهارات فنية كالمراوغة والتسديد بالإضافة إلى ما يتمتع به من حس تهديفي على المرمى.