ضمن سلسلة سباقات بطولة أكاديمية الاتحاد الدولي للسيارات

يخوض السائق البحريني الشاب خالد النجار منافسات السباق الثاني ضمن سلسلة سباقات بطولة أكاديمية الاتحاد الدولي للسيارات "FIA Academy" العالمية للناشئين، حيث يشارك النجار في سباق سلوفاكيا للكارتنغ الذي يقام على حلبة مركز سلوفاكيا للكارتنغ خلال الفترة من 20 إلى 23 يونيو الجاري.
وكان النجار بطل البحرين لسباقات الكارتنغ قد شارك في السباق الأول الذي أقيم في فرنسا، وقدم أداء جيدا على الرغم من خوضه للسباق في ظروف مناخية غير معتاد عليها.
ويشارك النجار في هذه البطولة بترشيح من الاتحاد البحريني للسيارات، بعد النتائج المتميزة التي حققها في السباقات المحلية، وتأتي ضمن إطار اهتمام الاتحاد بتطوير المواهب البحرينية ودعمها ومنحها الفرصة للمشاركة في بطولات عالمية لتطوير مهاراتها ومستوياتها الفنية.
ويأمل الموهبة البحرينية في سباقات الكارتنغ خالد النجار بتقديم سباق أفضل مما قدمه في الجولة الأولى التي أقيمت في فرنسا، مؤكدا أنه اكتسب المزيد من الخبرة في كيفية التعامل مع الأجواء الممطرة والظروف المناخية الصعبة، حيث سيساعده ذلك في تقديم أداء أفضل خلال سباق سلوفاكيا.
وأكد النجار جاهزيته واستعداده لخوض منافسات سباق سلوفاكيا، حيث أشار إلى أن رهبة البداية قد زالت مع السباق الأول، وأنه بات الآن أكثر استعدادا وأكثر خبر لخوض سباق سلوفاكيا بعد الدروس التي استفادها من سباق فرنسا.
وأضاف النجار أن المشاركة في هذه البطولة الكبيرة التي تضم نخبة من أبرز السائقين الصاعدين في عالم رياضة السيارات تعد فرصة مهمة بالنسبة له لاختبار قدراته أمام هذه الكوكبة العالمية، لافتا إلى أنه سيبذل قصارى جهده في هذا السباق لتأكيد مكانة رياضة السيارات بشكل عام وسباقات الكارتنغ بشكل خاص في البحرين، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال هذه المشاركة العالمية.
وختم النجار حديثه بتكرار الشكر والتقدير للاتحاد البحريني للسيارات الذي أتاح له الفرصة لخوض هذه التجربة الفريدة، والمشاركة في هذه البطولة القوية، متمنيا أن يوفق في تقديم صورة مشرفة لرياضة السيارات البحرينية في جميع مراحل البطولة.