في إنجاز يعكس الاصرار على اعتلاء منصات التتويج ...

في إنجاز متميز ، يعكس اصرارا على اعتلاء منصات التتويج وتصدر المقدمة ، نجح فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز ، ورغم الأمطار الغزيرة والظروف الجوية الصعبة ، في الفوز بالمركز الأول ، خلال الجولة الثانية من البطولة الدولية "لا كاتشيا قاردة تور" والتي أقيمت في ايطاليا.
ويأتي هذا الفوز ، امتدادا للنجاحات النوعية التي يحققها الفريق ، والتي تعكس جاهزيته وما يتمتع به من احترافية وقدرات تدريبية متقدمة وروح معنوية عالية. إذ تمكن من احراز المركز الأول في هذه المرة ، من بين 142 فارسا وفارسة ، يمثلون 16 دولة من مختلف أنحاء العالم.
وبهذه المناسبة ، أعرب أعضاء الفريق عن خالص الشكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعم ورعاية سموه ، مشيدين باهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الأمر الذي يشكل حجر الزاوية في تحقيق هذه الإنجازات.
وأعرب أعضاء الفريق ، عن تشرفهم بإهداء الفوز بالمركز الأول في الجولة الثانية من هذه البطولة الدولية ، إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، مثمنين عاليا دعم معاليه وحرصه على تعزيز إنجازات الفرق الرياضية بالوزارة في كافة البطولات الاقليمية والدولية ، كما أشادوا بالمتابعة الحثيثة من قبل سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.
وتقدم فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز ، بخالص التقدير لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ، مشيدا بحرص سموه على تعزيز التعاون للارتقاء برياضة قفز الحواجز.