وليد عبدالله


بعد أن تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأيمن في حصة تدريبية

تعرض لاعب فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم عبدالله النمر إلى قطع في الرباط الصليبي للقدم اليمنى، وذلك خلال مشاركته في الحصة التدريبية للفريق، والتي تأتي ضمن تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.
وقد أجرى اللاعب النجماوي عبدالله النمر عملية جراحية في المستشفى العسكري وذلك بعد تعرضه لهذه الإصابة القوية، والتي تتطلب فترة علاجية وتأهيلية قرابة 6 شهور من أجل عودته من جديد إلى المستطيل الأخضر.

وكان اللاعب عبدالله النمر قد تلقى عروضا من أندية محلية من بينها نادي الخالدية، والتي كانت تسعى للحصول على خدماته، بعد أن كانت الأمور تسير إلى حصول اللاعب على استغناءه من نادي النجمة، بعد الشكوى التي قدمها إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم ضد ناديه نادي النجمة، قبل بداية فترة الإعداد لهذا الموسم، والتي تتضمن فسخ العقد بسبب حقوقه المالية المتأخرة من الرواتب الشهرية.

إلا أن نادي النجمة نجح في حل هذه المسألة مع اللاعب والإبقاء عليه ضمن تشكيلة الفريق، باعتباره أحد اللاعبين الشباب الذين يمتلكون قدرات فنية كبيرة على مستوى خط المقدمة، والتي يسعى من خلالها النادي للاستفادة منه خصوصا وأنه لا يزال مرتبط بعقد من النادي.