وليد عبدالله

ضمن استعداداته للموسم الجديد


يفكر نادي الرفاع الشرقي إقامة معسكر تدريبي للفريق الكروي الأول بالنادي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والذي ضمن البرنامج الإعدادي للفريق استعدادا لخوض الموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها أن إدارة نادي الرفاع الشرقي تسعى لإقامة معسكر تدريبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مدينة دبي، يتخلله خوض وديتين مع الفرق الإماراتية، وذلك تحضيرا لمنافسات الموسم الجديد.
ويواصل الفريق الكروي بنادي الرفاع الشرقي تدريباته المحلية والتي بدأها مطلع أغسطس، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني للفريق تحت قيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي، وذلك بطموحات وآمال الظهور بصورة أفضل في هذا الموسم، بعد خوضه لمرحلة الملحق والتي استطاع من خلالها النجاة من الهبوط وتثبيت قدميه في دوري ناصر بن حمد الممتاز.
وكانت إدارة النادي قد جددت عقود معظم لاعبي الفريق والتي انتهت بانتهاء الموسم الماضي، ومن أبرز الأسماء التي تم التجديد لها: قائد الفريق أحمد عبدالله، محمد دعيج، سامي الحسيني والحارس علي عيسى، في حين نجحت الإدارة في استعادة خدمات ابن النادي عبدالله الهزاع من الخالدية، والتعاقد من جديد مع محمد عبدالوهاب، إضافة إلى التعاقد مع فيصل غازي والحارس سلمان عادل.
وعلى صعيد المحترفين، فقد اكتملت صفوف الفريق من هذه الناحية، وذلك بعد التجديد مع ايبرت وأحمد كوري وفارس غطاشة، والتعاقدات الجديدة مع دافيد وويلسون من البرازيل، واستعادة خدمات البرازيلي الآخر لويز الذي كان قد مثل الخالدية في الموسمين الماضيين.