بحث الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية د.الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة خلال زيارته مركز شباب أبوقوة، دور المركز في استقطاب الشباب، كما اطلع على احتياجاته المستقبلية التي تسهم في تفعيل دور المركز في احتضان الشباب البحريني وتوجيه طاقاته وأفكاره الإبداعية، وذلك بحضور رئيس المركز محمود عباس.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها مدير إدارة المراكز الشبابية نوار المطوع، استمع الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة إلى الاحتياجات التي تهم مركز شباب أبوقوة وأهم البرامج التي يقدمها للشباب في الفترة المقبلة بالإضافة إلى احتياجات المركز التي تعمل على زيادة حجم البرامج التي قدمها للشباب بما يضمن مشاركة أكبر عدد من شباب المنطقة ويكون المركز الشبابي وجهتهم الأولى.



وهنأ الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس المركز على ثقة الجمعية العمومية بالإضافة الى حصول الفريق على المركز الأول في دوري المراكز الشبابية.

وأكد أن الزيارة تأتي وفق توجيهات وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، بتكثيف الزيارات إلى المراكز الشبابية والاطلاع عن قرب على احتياجات المراكز الشبابية ودعمها وتذليل التحديات التي تواجه المراكز، مضيفاً أن وزارة شؤون الشباب والرياضية حريصة كل الحرص على الاطلاع عن قرب على تلك البرامج والاحتياجات.

فيما أعرب رئيس مركز أبوقوة عن تقديره لدعم الوزارة ووقوفها إلى جانب مركز الشبابي الأمر الذي كانت له انعكاساته الإيجابية والواضحة على البرامج التي يقدمها المراكز، مشيراً إلى أن المركز يشكل عنصر جذب لطاقات شباب المنطقة ومكاناً مناسباً لممارسة الأنشطة الشبابية والرياضية والتي ستعمل على احتضان الشباب وتوجيه طاقاتهم نحو خدمة المملكة.