استعاد فريق بابكو توازنه في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بعد الفوز الثمين الذي حققه على فريق جارمكو بهدفين لهدف، وذلك في المباراة المثيرة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الرابع.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع بابكو رصيده إلى 6 نقاط متقدماً إلى المركز الثالث. فيما رصيد جارمكو عند 5 نقاط.

وقدم الفريقان مباراة سريعة ومثيرة عكست إمكانياتهم الكبيرة، الفريق الأحمر لعب أجمل لقاءاته في الموسم، إذ لعب بتوازن كبير في الثلاثة خطوط وجماعي في الأداء وخرج بانتصار ثمين من خلاله حافظ على آمال في المنافسة على اللقب. وكانت الربع الساعة الأولى من الشوط الأول الصراع دائر حول السيطرة على الكرة في منتصف الملعب وكسب الرهان، ومع تبادل الهجمات استغل المتألق محمد جعفر تمريرة عرضية لم يتكمن الحارس من السيطرة عليها ليضعها برأسه في المرمى مسجلاً الهدف الأول لجارمكو عند الدقيقة "17". وهذا التقدم جعل بابكو يتحرك أكثر إلى الأمام من أجل معادلة النتيجة ومن ركلة حرة مباشرة جميلة أدرك المخضرم عبدالله حسن التعادل عند الدقيقة "37". لينتهي الشوط بنتيجة التعادل بهدف لمثله.


في الحصة الثانية ارتفعت الوتيرة أكثر وسعى كلا الفريقين إلى إحراز التقدم مع تبادل الهجمات، وكان بابكو أكثر فاعلية من خلال السرعة واعتماد أسلوب الهجمات من الأطراف ومن مهارة فردية رائعة من منتصف الملعب من المتألق فواز بوشقر توغل إلى قرابة المنطقة وأوصل الكرة إلى عبدالله حسن الذي بدوره عكسها إلى المهاجم أحمد جاسم المواجه للمرمى ليسجل الهدف الثاني عند الدقيقة "75".

وحاول "جارمكو" إدراك التعادل في الوقت المتبقي لكنه أخفق مع الدفاع المستميت للخصم، وسوء الطالع في بعض الفرص النادرة الخطيرة، لينتهي اللقاء بفوز مثير لبابكو بهدفين لهدف.