تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ينطلق الأحد الأسبوع الثاني للبرنامج التعليمي للقناص الصغير ويمتد البرنامج حتى يوم الأربعاء بمشاركة عدد كبير جداً من القناصين الصغار ضمن المسابقة المصاحبة لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وسيكون المشاركون أمام موعد مع العديد من البرامج المتنوعة التي تهدف إلى تعليمهم جوانب العيش بحياة المقناص، حيث يحتوي البرنامج على رياضات ركوب الخيل وركوب الإبل والصقارة وتعليم الرماية وحديث المجالس والصيد بالسلوقي وكيفية العيش في البر والاعتماد على النفس، حيث تحرص اللجنة المنظمة برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود على تحقيق تطلعات وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكثيف البرنامج وتقديم كامل الدعم للأشبال المشاركين.

وحرصت اللجنة المنظمة على توزيع المشاركين على عدة مجموعات مع تواجد كوكبة من المدربين المميزين المسئولين عن الكوادر التعليمية مثل عبدالعزيز ذياب الرميحي وسعيد السعدي وخالد أحمد الرويعي وخالد الرميحي وعبدالرحمن القاسمي وغيرهم.



ويقام الأسبوع الثالث والأخير من البرنامج التعليمي للقناص الصغير أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء 5 و6 و7 فبراير القادم.

وفي هذا السياق، أكد رئيس اللجنة المنظمة السيد خليفة عبدالله القعود أن اللجنة جاهزة لإقامة الأسبوع الثاني من البرنامج التعليمي للقناص الصغير، مشيراً إلى أن اللجنة حرصت على تهيئة الأجواء المثالية لكافة الأشبال المشاركين.

وأوضح خليفة عبدالله القعود أن المدربين يرفعون تقارير مستمرة للجنة المنظمة حول سير البرنامج التعليمي ومدى تحقيق الاستفادة للمشاركين، مبيناً أن الأسبوع الأول حقق نجاحاً كبيراً ونتطلع أن يتواصل هذا النجاح في الأسبوع الثاني خاصة أن العدد الكبير المشارك في البرنامج التعليمي يعطينا الحافز الكبير لمواصلة العطاء وتحقيق كامل التطلعات التي يطمح إليها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأشار خليفة عبدالله القعود أن برنامج الأسبوع الثاني سيكون حافلاً بالأنشطة التعليمية وسط جهود كبيرة من المدربين المشرفين على البرنامج، متمنياً لكافة المشاركين التوفيق والنجاح.