حقق اللاعب فهد خلف لقب بطولة العيد الوطني المفتوحة للبلياردو، بعد تفوقه في المباراة النهائية على منافسه علي حاجي، بعد لقاء قوي حسمت فيه خبرة اللاعب فهد خلف الأمور لصالحه، في البطولة التي شهدت مشاركة العديد من اللاعبين المميزين على صالة كيو إن الرفاع.

وكان فهد خلف قد عبر للمباراة النهائية في الدور نصف النهائي على حساب منافسه حبيب صباح، في حين تغلب علي حاجي على علي عبدالكريم، ليتواجه الفائزان في المباراة الختامية التي حسمها خلف بنتيجة 13 شوطاً مقابل 10، بعد مباراة قدم فيها الطرفان عرضاً وأداء مميز، يعكس قوة البطولة من الناحية الفنية.

من جانبه، عبر اللاعب فهد خلف عن سعادته بالفوز بالبطولة، مؤكداً على أن المنافسة كانت قوية منذ انطلاقها في الأدوار الأولى، متابعاً: "لقد قدم جميع اللاعبون المشاركون أداء كبير وهو ما صعب الأمور علينا، ولكن في النهاية تمكنت من الفوز بالبطولة وهذا أمر يسعدني كثيراً".



في المقابل ظفر اللاعب حبيب صباح بالمركز الثالث إثر تفوقه على علي عبدالكريم في مباراة تحديد المراكز، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 13 شوطاً مقابل 7، لينهي بها نجم السنوكر حبيب صباح المركز الثالث في بطولة العيد الوطني المفتوحة للبلياردو بعد تحقيقه لقب بطولة السنوكر سابقاً.

يذكر أن الاتحاد البحريني قد رصد جوائز مالية ضخمة للفائزين بالمراكز الأولى من البطولة، حيث سينال صاحب المركز الأول مبلغ مالي قدره 1000 دينار، بينما سيحصل الوصيف على 500 دينار، وصاحب المركز الثالث على 300 دينار، إلى جانب 200 دينار جائزة صاحب المركز الرابع، بينما سينال اللاعبون أصحاب المراكز من الخامس ولغاية الثامن مبلغ قدره 50 ديناراً بحرينيً.