عمان - غدير محمود

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن بدء عملية التسجيل لغايات الاعتماد الإعلامي لتغطية مباريات كأس آسيا للسيدات لكرة القدم بالأردن 2018، والتي ستقام في الأردن في الفترة ما بين 6-20 أبريل 2018، وذلك عبر القناة الإعلامية.

ودعا الاتحاد لضرورة التأكد من استكمال الخطوتين التاليتين عند تقديم طلب الاعتماد الأولى إنشاء حساب على قناة الإعلامية: https://media.the-afc.com/ ويتعين على الممثلين الإعلاميين ممن ليس لديهم حساب معتمد على القناة الإعلامية النقر على registration. ويرجى العلم بأن السماح لك بالدخول إلى القناة الإعلامية لا يعني بالضرورة منحك الاعتماد.



والثانية هي تسليم نموذج طلب الاعتماد، ويرجى استكمال طلب الاعتماد الإعلامي عن طريق القناة الإعلامية. وتخضع جميع الطلبات للتأكيد، ولن يكون التأكيد وفقاً لأسبقية التقدم بالطلب. وسيتم التواصل مع المتقدمين الناجحين وتزويدهم بمزيد من المعلومات في الوقت المناسب. إلى جانب ذلك، يرجى العلم بأن ممثلي الجهات الإعلامية الدولية يتحملون مسؤولية استكمال إجراءات الحصول على تأشيرات الدخول.

يذكر أن الاعتماد الإعلامي من خلال القناة الإعلامية خاص بممثلي الصحافة المكتوبة والمصورين وجميع الإعلاميين العاملين لدى جهات البث غير المالكة للحقوق.

وتعد القناة الإعلامية هي وسيلة التواصل الرئيسة بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المنظمة المحلية لأي من بطولات ووسائل الإعلام. وصممت هذه الخدمة الإلكترونية المحمية بكلمة مرور لتوفر للإعلاميين تفاصيل عن الأنشطة الإعلامية المتعلقة بالاتحاد الآسيوي ومسابقاته بجانب معلومات أساسية أخرى. وتتطلب عملية الاعتماد الإعلامي لأي من بطولات الاتحاد الآسيوي استكمال نموذج الاعتماد الإعلامي الخاص بالبطولة عبر القناة الإعلامية.