أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة جي إف إتش المالية الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، أن بطولة كأس جلالة الملك للقدرة المتميزة حققت نجاحاً كبيراً.

ورفع، أطيب تهانيه لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بمناسبة نجاح بطولة جلالته، كما قدم تهانيه إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأعرب الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة عن اعتزاز المجموعة برعاية هذا الحدث الهام، مشيرا إلى أن هذه الرعاية تأتي ضمن توجهات وسياسة مجموعة جي إف إتش المالية بالمساهمة في دعم الأنشطة الرياضية والمجتمعية بالمملكة، ولاسيما بطولة كأس جلالة الملك للقدرة، التي تعد من أهم البطولات في سباقات القدرة، والتي شهدت مشاركة واسعة من فرسان مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.



وأضاف: "إنه لشرف كبير لمجموعة جي إف إتش المالية أن ترعى بطولة كأس جلالة الملك المفدى لسباق القدرة، وأن تكون جزءاً من النجاح الذي يسطره التاريخ البحريني الرياضي، والرعاية السامية للرياضة البحرينية، التي حققت العديد من الإنجازات والمكتسبات".