استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي، كو هيون سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى البحرين الإثنين بمقر الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم، بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر.

وأكد رئيس اتحاد اليد أن اللقاء تناول العديد من المواضيع الخاصة بلعبة كرة اليد بين البلدين الصديقين وقدم فيه السفير الكوري تهانيه الى اتحاد اليد بمناسبة فوز المنتخب الأول للرجال بالمركز الثاني في البطولة الآسيوية الثامنة عشر والتي احتضنتها جمهورية كوريا الجنوبية في يناير الماضي وتأهل على أثرها منتخبنا الوطني الى نهائيات كأس العالم بألمانيا والدنمارك، كما هنأ السفير الكوري رئيس الاتحاد باختيار اتحاد اليد البحريني كأفضل اتحاد في قارة آسيا.



وتطرق اللقاء إلى العديد من الملفات المتعلقة بالتعاون القائم بين الاتحادين البحريني والكوري لكرة اليد وتبادل الخبرات بين الطرفين.

وأعرب إسحاقي عن ارتياحه بما وصلت اليه اللعبة من تطور واضح في القارة الآسيوية، وقال إن هذه العلاقة الوطيدة مع الاتحاد الكوري الجنوبي ساهمت في خلق المزيد من التعاون على كافة المستويات الإدارية والفنية ما سهل في تبادل الأفكار المشتركة بين الطرفين وإقامة العديد من اللقاءات الودية في السنوات السابقة سواء على صعيد المنتخب الأول والمنتخبات العمرية، منوهاً بالمكانة المتقدمة التي يحتلها البلدان على مستوى اللعبة وبتواجدهما الدائم في مختلف البطولات القارية والدولية.

وأشاد رئيس اتحاد اليد بحسن الاستقبال والاهتمام الذي لاقاه منتخبنا الوطني في البطولة الآسيوية الثامنة عشر بكوريا الجنوبية، مهنئاً السفير الكوري بنجاح البطولة وحسن التنظيم الإداري ما يؤكد القدرة التي يتمتع بها الاتحاد الكوري في استضافته لكافة البطولات والتجمعات على المستوى الآسيوي.