سوتشي- ( روسيا) معتز شحادة

اعترف المدير الرياضي للاتحاد الإسباني لكرة القدم، فرناندو هييرو، بصعوبة المنافسة في بطولة كأس العالم القادمة في روسيا، نظراً لوجود عدد كبير من المنتخبات الكبيرة وأصحاب المستويات الثابتة، وأيضاً الرغبة في تحقيق البطولة.

جاء ذلك على هامش حضوره لورشة عمل استعداداً للحدث العالمي المرتقب، حيث قال عنها في بداية تصريحاته لـ EXTRA SPORT: "إنها مهمة جداً من أجل توضيح المرحلة النهائية لبعض الأمور اللوجستية والرياضية والقرارات قبل المونديال".



وأضاف: "أعتقد أنها اجتماع رائع من أجل تبيان ما سنواجهه، فالمونديال قريب ولذلك أعتقد أن كل هذا مهم من أجل التفكير مستقبلياً لما قد نحتاجه منذ الآن وحتى المونديال".

وتطرق هييرو للحديث عن حظوظ منتخب اللاروخا، بطل 2010، وقال: "نحن نعلم أنه سيكون صعباً بتواجد أفضل منتخبات العالم، هناك 32 منتخباً في المرحلة النهائية وجميعهم لديهم شغف من أجل إنجاز شيء مهم، هناك مرشحون عدة ومستويات عالية، وبالتأكيد سيكون المونديال صعباً على الجميع".

وتابع في نفس السياق: "نحن منتخب سيتنافس بجد، وقمنا بمرحلة تصفيات رائعة ولذلك نأتي بشغف كبير".

وأتم: "نعلم أننا سنواجه خصوماً بمستويات عالية جداً كبطل العالم ألمانيا وبطل أوروبا البرتغال، إضافة إلى فرنسا وانجلترا والبرازيل والأرجنتين، نحن نتحدث عن أفضل منتخبات العالم ولذلك سيكون الأمر صعباً".