نظم فريق البحرين ميريدا للدراجات، بالتعاون مع كيا موتورز فعالية جولة للدراجات في محافظة المحرق بمشاركة واسعة من الجنسين.

وجاءت هذه المبادرة من فريق ميريدا للدراجات بدعم من شركة بن هندي للسيارات - وكلاء كيا موتورز في البحرين، حيث انطلقت من مقر معرض كيا في عراد.

وشارك في الفعالية العديد من محبي الدراجات وعدد كبير من أعضاء فريق البحرين ميريدا للدراجات والمسؤولين، حيث شهدت الفعالية حضور عدد من مسؤولي شركة بن هندي للسيارات. وقدمت هذه المبادرة ريعها إلى إحدى المؤسسات الخيرية وهي دار المنار لرعاية الوالدين.



وبدأت رحلة قيادة الدراجات عند السابعة صباحاً، حيث تواجد المشاركون في الفعالية منذ الصباح الباكر لإتمام عملية التسجيل والاستعداد لهذه الرحلة الرائعة التي كان عنوانها الحب والروح العالية في ظل حرص المشاركين وفريق البحرين ميريدا على جعل رياضة السيارات إحدى الرياضات الصحية التي تحظى بدعم ومساندة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وذهبت الجولة التي كانت بسرعة 25 كلم في الساعة، أرجاء محافظة المحرق، حيث انطلق المشاركون من المحرق إلى شاطئ مراسي، وكانت هناك فترة استراحة قصيرة في شاطئ مراسي قبل أن تتجه الفعالية إلى جزيرة أمواج ومن ثم إلى معرض كيا بالمحرق.

وأكد المشاركون، أنهم حرصوا على المشاركة من أجل نجاحها إضافة إلى أن رياضة الدراجات تعتبر وسيلة صحية، متمنين أن تتواصل هذه الفعاليات في الفترة القادمة، ومقدمين الشكر إلى فريق البحرين ميريدا وشركة بن هندي للسيارات.

وعند نهاية الفعالية، تواجد المشاركون في معرض كيا موتورز، حيث كانت هناك العديد من الفعاليات المختلفة كان من بينها السحب على الجوائز القيمة من بينها شاشة تلفاز كبيرة وغيرها من الجوائز.

وجرى السحب على الجوائز بحضور واسع من المشاركين وأعضاء فريق البحرين ميريدا، حيث حصل المشاركين في الفعالية على قبعات فريق البحرين ميريدا في خطوة تهدف إلى زيادة انتشار وتعريف المجتمع البحريني بفريق البحرين ميريدا.