أكد منتسبو فريق "بتلكو جنرز يونايتد"، أن دعم "ديار المحرق" لفريقهم المشارك في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية "ناصر 11" يعكس الحس الوطني العالي للشركة لدعم الشباب البحريني.

وأشاد منتسبو الفريق، باسمهم ونيابة عن الجهازين الفني والإداري لفريق بتلكو جنرز يونايتد، بالرعاية المقدمة من قبل ديار المحرق، والتي تأتي ضمن إطار وحرص الشركة على تفعيل باب الشراكة والمسؤولية المجتمعية عبر دعم الفريق في مشواره بواحدة من أفضل وأكبر الدورات على المستوى المحلي، والتي تحمل اسم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأضافوا: "نعرب عن شكرنا وتقديرنا لهذه الرعاية وما تشكله من دعم خاص للفريق، مثمنين هذا التعاون اللافت من قبل مجلس إدارة "ديار المحرق"، والذي يمثل صورة مميزة لدعم الشباب البحريني وتمكينه من أجل الظهور بأفضل المستويات والارتقاء بإمكاناته".



وأشاروا إلى أن هذا الدعم مقدر من قبل كافة أفراد الفريق ومصدر فخر واعتزاز، خاصة وأن الفريق حامل لقب الدورة خلال نسخة العام الماضي، ويسعى على الدوام في جميع النسخ للظهور بأفضل صورة ممكنة والمنافسة على المراكز المتقدمة.