محمد عباس

طلب نادي الرفاع في خطاب رسمي بعثه إلى نادي النجمة، استعارة لاعب الفريق الأول لكرة السلة محمد بوعلاي من النجمة لمدة موسم واحد وذلك بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب لنادي المحرق وعودته لناديه الأم النجمة.

وكان المحرق قد استعار بوعلاي في منتصف الموسم الماضي حيث قدم مع الفريق مستويات فنية جيدة ما دفع إدارة النادي إلى الرغبة في استقطابه بشكل دائم. وبانتهاء الموسم الماضي فإن اللاعب عاد رسميا إلى النجمة بانتهاء فترة إعارته.



وعلى رغم رغبة المحرق في بقاء اللاعب وكذلك التحركات الشفوية التي قام بها الأهلي لطلب ضم اللاعب إلى صفوفه بنظام الإعارة أو بصفة دائمة إلى أن نادي الرفاع هو الوحيد إلى الآن الذي تقدم بطلب رسمي لضم اللاعب بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

ويرغب النجمة في الحفاظ على لاعبه في الموسم الجديد غير أن العروض الكثيرة المحيطة به قد تجعل من الصعوبة على النجمة الاحتفاظ به خصوصا في ظل تنافس ثلاثة أندية على الأقل لضمه.

ويعتبر بوعلاي من أبرز المواهب القادمة في كرة السلة البحرينية لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة إلى جانب قدرته على شغل أكثر من مركز في الملعب وهو ما جعله مطمعا للكثير من الأندية.

وكان النجمة توصل إلى اتفاق شفهي مع المدرب جعفر راشد لأجل قيادة فريقه في منافسات الموسم الجديد بعد مواسم عديدة قاده فيها المدرب الوطني رؤوف حبيل الذي سيتحول إلى مهمة المشرف الفني في سلة النجمة.