وليد عبدالله

كشفت مصادر نجماوية لـ"الوطن الرياضي" عن توجه إدارة نادي النجمة الرياضي والثقافي إلى إنهاء عقد اللاعب السوري محمد فارس، والتعاقد مع مهاجم برازيلي من أصل أفريقي كان يعلب في الدوري التونسي، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019.

وأكدت المصادر أن توجه الإدارة النجماوية لهذا القرار، يأتي بناء على طلب المدرب الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي المدرب التونسي فتحي العبيدي، الذي سيصل إلى البلاد خلال الأيام القليلة القادمة لتوقيع العقد رسمياً للإشراف على تدريب الفريق للموسم القادم، والذي توصل لاتفاق مع الإدارة بشأن التعاقد مع المهاجم البرازيلي يحل بديلاً عن لأحد اللاعبين المحترفين الموجودين بالفريق.



وأشارت أن الإدارة تتجه للإبقاء على لاعب الوسط المدافع البرازيلي اسدراس دا سيلفا الذي قدم مستويات كبيرة خلال الوسم الماضي، والذي ساهم من خلالها مع زملائه في تحقيق الفريق للقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى.

وأوضحت المصادر أن الإدارة النجماوية تأمل من الاتحاد البحريني لكرة القدم الرجوع عن قراره بشأن المحترفين، والذي يجبر أندية الدرجة الأولى على الاكتفاء بالتعاقد مع محترفين لا أكثر، لكي تتمكن من الإبقاء على المحترفين البرازيليين إلى جانب التعاقد مع المحترف الجديد، خصوصاً وأن الفريق لديه مشاركة خارجية بالأدوار الإقصائية مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي يسعى من خلالها لتقديم المستوى والأداء المطلوبين وتحقيق النتائج التي تأهله لحجز مقعده في دور المجموعات بالمسابقة ذاتها.

وقد تواصلت "الوطن الرياضي" مع نائب رئيس جهاز الكرة بنادي النجمة حمد سلمان الذي أكد أن اللاعب محمد فارس يمتلك عقداً مع الفريق يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، وأن المدرب الجديد سيصل إلى البلاد في الأيام القادمة.