قال الإعلامي السيد هادي الموسوي الكاتب بصحيفة الأيام، إن دوري خالد بن حمد السادس لكرة قدم للصالات وصل مرحلة متطورة وأخذ أبعاداً إنسانية متقدمة من خلال تعزيز وتقوية العلاقات بين أبناء الوطن في لقاءات ودية تضم 83 فريقاً، وهو عدد كبير جداً قلما تجد له مثيلاً في غالبية المسابقات في دول المنطقة وليس في البحرين فقط.

وأضاف: "الأجمل من المنافسة على اللقب هو التقاء شباب المملكة في محفل رياضي يحمل في طياته الكثير من الأهداف السامية، وبفضل رؤية الشيخ خالد بن حمد، ضم الدوري في هذه النسخة السادسة فرق الجاليات ليكون لها نصيب في التنافس في مسابقة تشرف عليها وزارة شؤون الشباب والرياضة وتدعمها الدولة في توجه يهدف إلى زيادة ارتباط كل من يعيش على أرض البحرين بالمملكة.

وأشار الموسوي إلى أن الدوري سيرفع من طموحات شباب الأندية والمراكز الشبابية ومن فرق ذوي العزيمة وفرق الجاليات والفتيات والوزارات سنوياً بفضل استمراره بهذا الشكل الرائع من التنظيم، معتمداً على كوادر متميزة في جميع التخصصات. منوهاً إلى أن الزخم الإعلامي الذي توليه اللجنة المنظمة آخذ في التوسع بفضل تعاون الصحف المحلية وقناة البحرين الرياضية لإبراز مواهب شباب البحرين في جميع المجالات.



واعتبر الموسوي أن أحد أهم عوامل النجاح هو الاهتمام الكبير من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمسابقة بشكل دائم ورغبته في تطويرها والحرص على رقيها، مشيداً بدعم الشركات الراعية واتحاد كرة القدم المساند للجنة المنظمة.