وصل مساء أمس (السبت) إلى عاصمة جمهورية مصرية العربية - القاهرة، الحكمان صادق المشخص وهاني شمس، للمشاركة في المعسكر التدريبي للحكام الذي سيقام خلال يومي 22 و23 يوليو الجاري، وذلك على هامش البطولة العربية لكرة السلة للشباب.

وقال رئيس لجنة لحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة، طارق العربي، إن مشاركة الحكمين صادق المشخص وهاني شمس في المعسكر التدريبي للحكام بالقاهرة، يأتي ضمن سياسة الاتحاد برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، الرامية إلى تطوير الكوادر الفنية والإدارية بالاتحاد.



وأكد طارق العربي أن لجنة الحكام باتحاد السلة حريصة على وضع الخطط الكفيلة بتأهيل وتطوير كوادرها الفنية من خلال إقامة الدورات التدريبية الداخلية أو ابتعاثهم إلى الدورات الخارجية، مشيرًا إلى أن مشاركة الكوادر التحكيمية في مختلف الدورات والمعسكرات، سوف ينعكس بالإيجاب على تطور المستوى التحكيمي.

وأوضح طارق العربي الحكام البحرينيين دائمًا ما يثبتون كفاءتهم في إدارة المباريات على المستوين المحلي والخارجي، ودائمًا ما يحصلون على الإشادة في هذه المشاركات وهو ما جعل الحكم البحريني مطلوبًا في مختلف البطولات الخليجية والآسيوية واكتسب سمعة طيبة على المستوى الخارجي نفتخر بها جميعًا.