أكد مركز شباب رأس الرمان، تمسكه بالانضواء في كيان نادي النجمة العريق، وأنه جزء لا يتجزأ من منظومة نادي النجمة كمؤسسة مجتمع مدني تعنى بالمجال الرياضي والاجتماعي والثقافي، خدمة للمجتمع عامة، وللشباب على وجه الخصوص.

وجدد المركز في بيان له، إعتزازه بالجهات والشخصيات الرسمية والعامة الداعمة للكيان النجماوي، منوهاً للجهود الخيرة والتطوعية التي يبذلها رموز النادي والعديد من محبيه، بما يسهم في متابعة وتقوية مسيرة الدمج.



وقال المركز إنه يضع ثقته التامة بمجلس إدارة نادي النجمة وجمعيته العمومية، مؤكداً استعداده الكامل للعمل مع الجميع لما فيه مصلحة النادي ومنتسبيه، وتطور الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأوضح المركز أنه يعتز بما تحقق من إنجازات رياضية بإسم نادي النجمة، ومنها الفوز بكأس جلالة الملك لكرة القدم الموسم الماضي، والفوز بكأس آسيا لكرة اليد لأندية أبطال الدوري، والتشرف بلقاء جلالة الملك المفدى والفخر بثناءه على عراقة وعالمية نادي النجمة، بالإضافة لإنجازات الكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب القوى، إلى جانب الحراك الإيجابي المتميز الذي يشهده النادي على الصعيدين الثقافي والاجتماعي.

وأعلن المركز أنه يبارك جهود مجلس إدارة النادي لترسيخ مشاريع الاستثمار بما يحقق الاستقرار المالي والارتقاء بالمنظومة النجماوية رياضياً وثقافياً واجتماعياً، إلى جانب دعم المراكز الشبابية التابعة للنادي للقيام بدورها الوطني المأمول.

وأشار إلى أنه في ما يخص التطوير الأخير لشعار نادي النجمة، ينوه الى أن الدخول في مشاحنات وانقسامات في المرحلة الحالية لا يخدم بتاتاً الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، وأن النظر للمصلحة العامة يجب أن يكون شعار الجميع، مبيناً أن من يريد أن يعمل ويخدم وطنه لا تعيقه مثل هذه الأمور.

داعياً جميع الأطراف المعنية إلى تغليب الحكمة والحوار البناء، وتقديم المصلحة العامة بعيداً عن التسييس أو الشخصنة أو الإساءة لأي طرف كان.