ـ رئيس المحرق: المشاركة في الدوري السعودي مشروع يحرص عليه ناصر بن حمد

ـ أحمد بن علي يشيد بدعم القيادة لنادي المحرق في تأدية دوره الوطني والرياضي

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة، بالدعم والمساندة الدائمة التي يحظى بها النادي وكافة منتسبيه من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، الرئيس الفخري لنادي المحرق، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.



وأكد أن ما وجدوه من دعم ساهم في تأدية النادي للدور الوطني المنوط به في خدمة القطاع الشبابي والرياضي في مملكة البحرين، وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية والمحافظة على المكتسبات التي حققها هذا النادي العتيد منذ تأسيسه في 1928 .

ورفع رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبي النادي خالص الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك البلاد المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على مبادرات سموه العديدة التي أطلقها ويطلقها في سبيل تطوير الرياضة البحرينية، وبالأخص اهتمامه بلعبة كرة القدم البحرينية التي تشرفت باهتمام سموه الشخصي ومتابعته الحثيثة.

وأكد أن الإعلان عن مباركة سموه وسعيه لمشاركة نادي المحرق في بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين في المملكة العربية السعودية الشقيقة، هو من المشاريع الطموحة التي يحرص عليها سموه بهدف تطوير اللعبة والارتقاء بها من خلال المشاركة في دوري المحترفين السعودي لكسب المزيد من الخبرة والاحتكاك للاعبي النادي، والذين يمثلون العمود الفقري للمنتخب الوطني وهو الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تطوير المستوى الفني للمنتخب بهدف تحقيق الأهداف التي رسمها سموه من خلال الخطط العلمية والاستراتيجيات الطموحة التي تصب في جعل المنتخب الوطني منافساً قوياً على مختلف المستويات.

وأشار رئيس نادي المحرق، إلى أن النادي يضع نصب اهتمامه بأن يكون عند حسن ظن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وأن يكون خير سفير للكرة البحرينية كما هو العهد به عبر تاريخه الطويل الحافل بالإنجازات البطولية .

وأكد رئيس نادي المحرق أن مشاركة نادي المحرق كفريق بحريني في الدوري السعودي تأتي من ضمن العلاقات التاريخية والروابط الأخوية بين مملكة البحرين والشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية تلك العلاقات التي يحرص على تطويرها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، مبيناً أن هذه الخطوة تأتي تعزيزاً للمزيد من التكامل بين البلدين الشقيقين .

وقدم رئيس نادي المحرق الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس الأولمبية السعودية المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، على حرصه على مشاركة الأندية البحرينية في دوري محمد بن سلمان للمحترفين واختيار نادي المحرق في المشاركة.

وأضاف أن ذلك يعد لفتة أخوية كريمة تؤكد اهتمامه بتطوير العلاقات الرياضية بين أبناء مجلس التعاون لدول الخليج العربية بصفة خاصة والدول العربية بصفة عامة .

كما قدم رئيس نادي المحرق الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، على اهتمام مجلس إدارة الاتحاد واهتمامه الشخصي بمشاركة نادي المحرق في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وحرصه على حضور الاجتماعات التي عقدت في نيويورك من أجل هذا الشأن .

وأكد رئيس نادي المحرق أن النادي وبالتنسيق مع المسؤولين بالاتحاد البحريني لكرة القدم يعكف على إعداد ملف متكامل للمشاركة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وكذلك للحصول على موافقة الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم على هذه الخطوة والحصول على التراخيص المطلوب لذلك .