زار الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، وجاسم جمال البردولي، في العاصمة جاكرتا في الرابع من اكتوبر الحالي، الوفد المشارك في دورة الألعاب الآسيوية المقيم في القرية الرياضية.

واستفسر الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، عن استعدادات الفريق لخوض المنافسات، ولاحظ الروح النفسية الجيدة التي يتحلى بها اللاعبون والتي كانت واضحة على وجوههم.

وقالت القائم بأعمال المدير الفني، سارة الشاوي، إن اللاعبين تم وضع برامج لهم، وأنه تم التنسيق مع الجهات المعنية في القرية على تخصيص أوقات لتدريبات وفد مملكة البحرين في صالات اللياقة البدنية، مبينة أنهم يلقون أفضل التدريبات على أيدي المدربين الوطنيين بشكل يومي ومنظم، وبعدها تبدأ فترة الراحة ويليها موعد الغداء وفي المساء تنطلق فعاليات القرية الرياضية التي استمتع فيها وفد مملكة البحرين في التعرف على الثقافات الأخرى وربط العلاقات بين الشعوب.



ووجهه الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، شكره للطاقم الفني وللمدربين على تنظيميهم لجداول اللاعبين واستعداتهم للمنافسة التي كانت واضحة من خلال حماسهم لذلك.

وفي مساء نفس نفذ الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، جولة مع الفريق في القرية الرياضية، واطلع على الفعاليات القائمة في القرية، وقام بزيارة إلى صالات التدريب والمطاعم وأماكن الترفيه، واطمئن على وضع اللاعبين بهذا الشأن.