كتب - عمر البلوشي:

خطف فريق داركليب بطاقة التأهل الثانية لدور الثمانية عن المجموعة الرابعة من فريق النصر وذلك بتفوقه عليه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الاتحاد البحريني لكرة الطائرة على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالآتي (٢٢/٢٥ و٢١/٢٥ و١٥/٢٥).

وواجه داركليب منافسة كبيرة من النصر في الشوطين الأوليين من عمر اللقاء وسط تقارب في مستوى النقاط خلال بعض الفترات، ولكن تفوق طائرة العنيد اليوم بفضل خبرة لاعبيه على الرغم من أبرز لاعبيه لارتباطهم مع المنتخب وغياب علي إبراهيم للمباراة الثالثة عن الفريق لظروف خاصة.

وفي الشوط الثالث فرض داركليب إيقاعه الهجومي وسيطر على مجريات اللعب مستغلاً سوء استقبال الكرة لدى النصر لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

وفي المباراة الثانية، تمكن عالي من خطف صدارة المجموعة الرابعة عن جدارة واستحقاق وذلك بعد فوزه السهل على التضامن بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في ختام الدور التمهيدي للبطولة، حيث انتهت أشواط المباراة كالآتي (١٥/٢٥ و١٨/٢٥ و٢٢/٢٥).

وقدم عالي مستوى رائع في مبارياته مع النصر وداركليب والتضامن والذي جعله في صدارة المجموعة، حيث سيشكل عالي رقماً صعباً هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى لما يمتلكه من لاعبين مميزين في صفوفه قادوه لهذا المستوى الجيد والذي يبشر نسبياً بضمان بقائه في الأضواء.

وبهذا تأهل فريق عالي لدور الثمانية من البطولة متصدراً عن المجموعة الرابعة، فيما حب فريق داركليب في المركز الثاني.