"الوطن" - وليد عبدالله

عزز فريق الرفاع صدارته لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على حساب فريق البديع بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم "السبت" على ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية، في ختام مواجهات الجولة الخامسة من المسابقة.

سجل للرفاع اوتشي في الدقيقة 25 وحمد شمسان في الدقيقة 41، وكميل الأسود في الدقيقة 53 والبديل إيمانويل في الدقيقة 94، فيما سجل للبديع احمد الشروقي في الدقيقة 68، وبهذا الفوز رفع الرفاع رصيده الى النقطة 12، فيما ظل البديع على رصيده السابق بـ4 نقاط.



تقدم رفاعي

الشوط الأول شهد سيطر رفاعية من خلال الانتشار السليم والاستحواذ على الكرة والتقدم لصناعة الفرص على مرمى البديع الذي عانى من تباعد الخطوط وعدم فعالية خط الوسط وانعدام التركيز.

وقد نجح الرفاع من إنهاء الشوط لصالحه في تقدمه بهدفين، الأول سجل في الدقيقة 17 بواسطة المحترف النيجيري أوتشي، والثاني في الدقيقة 41 إثر عرضية محمد مرهون التي وصلت لحمد شمسان الذي لم يكن مراقبا حيث حول الكرة برأسه لتعانق الشباك. في حين لم يشهد هذا الشوط أي محاولات خطرة من الجانب البدعاوي.

فوز الرفاع

وفي الشوط الثاني واصل الرفاع أفضليته حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 53، بعد أن انفرد أوتشي حيث سدد الكرة التي ارتطمت بالقائم لتتهيأ لكميل الأسود الذي وضع الكرة داخل المرمى.

بعدها، نشط البديع الذي رمى بكل ثقله إلى الأمام محاولاً صناعة الفرص والتسجيل في مرمى الرفاع، حيث نجح في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 68، الذي حمل توقيع أحمد الشروقي، الذي سدد كرة ذكية "لافه" مستغلا تقدم الحارس عبدالكريم فردان، لتستقر الكرة داخل الشباك.

بعد ذلك، واصل البديع تقدمه من اجل تقليص الفارق، إلا أن الدفاعات الرفاعية منعت خطورة لاعبي البديع. وقد احتسب حكم المباراة عبدالشهيد عبدالأمير 5 دقائق وقت بدل ضائع، والتي شهدت تسجيل الرفاع لهدفه الرابع بواسطة البديل الناجح إيمانويل، لتنتهي المواجهة بفوز الرفاع بأربعة أهداف مقابل هدف للبديع.