أعربت رئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال عن إعجابها للأفكار والاقتراحات التي أثمرت عنها الزيارة الأخيرة لتلفزيون الكويت.

وأكدت أن الاجتماعات وورش العمل واللقاءات الميدانية سنرى نتائجها قريباً على قناة البحرين الرياضية، مشيرة إلى أن القادم من البرامج يرتكز على الجمهور الرياضي سواء عبر استضافته من خلال الاستوديوهات الجماهيرية وحتى عبر تواجد كاميرات متنقلة وسط التجمعات الشبابية.

ورحبت بوكمال، بتواجد مذيعين ومقدمين من دولة الكويت الشقيقة في بلدهم الثاني البحرين مطالبة الجماهير البحرينية بالاستعداد لحزمة من البرامج غير التقليدية سترضي كافة الأذواق.



وكان طاقم قناة البحرين الرياضية، تمت استضافته في برنامج بين الشوطين وبرنامج الضحى العود بينما قدمت بوكمال برنامج شاي الضحى على قناة الكويت الأولى وبرنامج سبورت سنتر على الرياضية الكويتية، وستعاد التجربة عبر استضافت الكويت لإعلاميين وصحفيين رياضيين من البحرين في القريب العاجل.

وقدمت القناة الرياضية خالص شكرها وتقديرها لوزارة الإعلام بدولة الكويت الشقيقة على حسن الاستضافة وحفاوة الاستقبال، وستعلن خلال مؤتمر صحافي عن برامجها المقبلة خلال الدورة البرامجية الجديدة والتي ستشهد كل ما هو جديد.