محمد عباس

أكد مدرب فريق سترة الأول لكرة السلة علي عبدالغني أن حسابات التأهل للدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة ستكون صعبة ومعقدة في ظل تنافس معظم الفرق على التأهل.



وقال: "مازال من المبكر حسم هوية المتأهلين وستكون الحسابات صعبة حتى الجولات الأخيرة خصوصا لتحديد المركزين الخامس والسادس"، لافتا أن "فوزنا على النويدرات هو خطوة للأمام والطريق مازال طويلا وشاقا ويتطلب الكثير من التضحيات والأداء القوي لبلوغ الأهداف".وتابع "هناك أكثر من فريق يعمل للوصول للسداسي وكل الفرق تمتلك الحق في المنافسة كما تمتلك الحظوظ لبلوغ السداسي".

وكان سترة قد أنعش آماله في بلوغ الدور السداسي بفوزه المثير على النويدرات بنتيجة 78/75.

وقال عبدالغني: "الفريق بدأ يتطور في الفترة الأخيرة إذ استفدنا من فترة التوقف في تهيئة الفريق وإعداده بالصورة المطلوبة حيث لعبنا قرابة 8 مباريات ودية بشكل خلق الإنسجام بين المجموعة"، لافتا أن "فترة الإعداد قبل بداية الموسم لم تكن بالصورة المطلوبة، وهو ما أثر على بدايتنا في الموسم والآن بعد تطور الانسجام والإمكانيات الفنية للفريق بدئت المجموعة بالتطور بشكل كبير".

وتابع "الأمر الآخر الذي ساعدنا في الفترة الأخيرة كان دخول عناصر جديدة على الفريق وتحديدا اللاعبان مهيد أمير وعلي درباس"، مشيرا إلى أن اللاعب مهيد أمير (شقيق اللاعبين محمد أمير ومزمل أمير) تمت استعارته من سلة نادي المنامة بعد توقفه منذ عدة مواسم عن اللعب مع الفريق.

وقال: "اللاعب يقدم مستويات جيدة وفي مباراة النويدرات كان الجندي المجهول ولعب دور كبير في المباراة"، منبها بخصوص اللاعب علي درباس "أنه مازال بحاجة للمزيد من الوقت بعد فترة توقفه الطويلة عن اللعب ونحن بحاجة إلى لاعبين في مركز 4 الذي ينقصنا واللاعب يمكن أن يقدم الإضافة في هذا المركز".