"الوطن" - محمد أمان

قال المدرب الوطني السيد رضا الموسوي في تصريح خاص لـ"الوطن الرياضي" بأن أحد أهم أسباب قبوله عرض نادي شباب أهلي دبي الإماراتي وتركه المنتخب الوطني الأول لكرة اليد في مرحلة الإعداد للمونديال هو حاجته كمدرب للاستقرار بعقد موسمي أو سنوي حيث إنه كان مرتبطاً مع المنتخبات بعقود مؤقتة على فترات متقطعة.

وكذلك سمعة وتاريخ النادي وتواجده على المنصات بشكل دائم، مضيفاً "مع كل هذا هو أني متابع لفريق كرة اليد بالنادي ومن عشاقه النادي منذ سنوات طويلة".



وتابع السيد رضا الموسوي: "لم يكن سهلاً علي أن أتخذ قراراً كهذا، ما بين المشاركة مع المنتخب الأول في أكبر تجمع كرة يد في العالم وعقد في نادي منافس في الدوري الإماراتي، ولكن وجدت من الأفضل قبول هذا التحدي الجديد".

وأكد السيد رضا الموسوي بأنه يتطلع للنجاح على المستوى الشخصي وتأكيد كفاءة مدرب كرة اليد في البحرين، مضيفاً "شكراً للمسؤولين في الاتحاد البحريني لكرة اليد على تفهمهم لقراري وشكراً للمسؤولين في نادي شباب أهلي دبي الإماراتي على ثقتهم بي".

وعمل السيد رضا الموسوي في العام الجاري مع المنتخبات الوطنية ضمن الأجهزة الفنية كمحلل فني (الدارت فيش) وكان موجوداً في كل الإنجازات التي تحققت للمنتخب الوطني الأول والشباب والناشئين أيضاً.

وكان ابن نادي النجمة قد خاض تجارب احترافية سابقة في عمان والكويت وسيكون شباب أهلي دبي الإماراتي تجربته الأولى في الإمارات.